الثلاثاء 14 مايو 2024 11:08 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرج عامر: الحكام يعانون من الضغوط النفسية.. وتصريحات حسام حسن صحيحة المندوه: نحتاج للتتويج بالكونفدرالية معنويًا وماديًا.. وواثق في قدرة اللاعبين الزمالك يدرس توجيه دعوة إلى مجلس الأهلي لحضور نهائي الكونفدرالية تعرف على موعد قمة الدوري الإنجليزي بين توتنهام والسيتي في ختام منافسات الدوري توتنهام ضد مانشستر سيتي.. التشكيل المتوقع لموقعة الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم.. قمة توتنهام ومانشستر سيتي وريال مدريد مع ألافيس الأونروا : لا يوجد مكان نذهب إليه لا يوجد أمان من دون وقف إطلاق النار ”رفح” تحولت إلى مدينة أشباح كان مدمن وبيتعدي علينا بالضرب.. السجن المؤبد لسيدة ونجلها قتلا الزوج خنقًا في قنا السفير المصري ورئيس مركز المعارض يدشنان المؤتمر الصحفي لمعرض سعودي فاشون أند تيكس شهدت العاصمة السعودية الرياض تدشين... منصة شاهد تطرح فيلم «رحلة 404» للنجمة مني زكي تشويق واكشن في الموسم الرابع من مسلسل The Boys.. تفاصيل الجسمي وشيرين عبد الوهاب يحييان حفلا غنائيًا في مدينة دبي

أهم الأخبار

منصه ل أبناء مبارك بجامعة الدول بعد إنتهاء احتفالهم أمام المستشفى العسكري بالمعادى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تجمع عدد من أبناء مبارك بشارع جامعة الدول العربية بالقرب من ميدان مصطفى محمود لإحياء الذكرى الـ 40 لاحتفالات أكتوبر، وذلك بعد إنهائهم للاحتفالية التى نظموها أمام المستشفى العسكري بالمعادى صباح اليوم.

 

وأقام المتظاهرون منصة وسط شارع جامعة الدول العربية ووضعوا عدداً من مكبرات الصوت عند تقاطع البطل أحمد عبد العزيز قبل الحواجز الحديدية التى وضعها الجيش حول ميدان مصطفى محمود.

 

وأضاف عبد المنعم رياض أحد أبناء مبارك المنظمين للفاعلية أنهم كانوا يعتزمون إقامتها بميدان مصطفى محمود، ولكن قوات الجيش حالت دون تنفيذ رغبتهم، ولكنهم حصلوا على موافقتهم فى نهاية الأمر لإقامتها فى هذا المكان.

 

ورفع المتظاهرون صوراً للرئيس السابق حسنى مبارك، واستمعوا لمجموعة من الأغانى "اخترناك" ، "تسلم الأيادي