الأربعاء 24 أبريل 2024 06:33 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب

فن

سهرة غنائية خاصة عن احتفالات أكتوبر فى ”حدوتة مصرية”

بمناسبة مرور أربعون عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة، وفى إطار التعاون بين قناة الدلتا بقيادة محمد العمرى رئيس القناة، وإقليم شرق الدلتا الثقافى برئاسة محمد عبد الحافظ ناصف، يقدم برنامج "حدوتة مصرية"، فى التاسعة ونصف من مساء غد الخميس على الهواء مباشرة، حلقة خاصة احتفالا بيوم النصر العظيم.

تقوم فرقة الموسيقى العربية بالمنصورة برئاسة المايسترو أحمد عارف زكى بتقديم سهرة خاصة من خلال البرنامج، حيث تقدم الفرقة مجموعة من الأغانى التى تعبر عن انتصارات أكتوبر المجيدة مثل "بسم الله.. الله أكبر"، "أنا أم البطل"، كما تقدم الفرقة الأوبريت الغنائى "تسلم الأيادى"، الذى يعبر عن حب الوطن للجيش المصرى.

"حدوتة مصرية" يرأس تحريره هشام حنجل، ويقدمه عاصم الرفاعى، وإخراج محمد البرماوى، ويعرض الخميس من كل أسبوع.