غداُ أمسية ثقافية فى مبنى قنصلية للأديبة تيسير النجار
يقام يوم الاثنين 29 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً بصالون اقرأ لي الثقافي بمبنى قنصلية في وسط البلد أمسية ثقافية لمناقشة وتوقيع المجموعة القصصية «ذلك الطعم البعيد»،. للأديبة تيسير النجار وهي كاتبة وقاصة مصرية وعضو في اتحاد كتاب مصر. بدأت مسيرتها الأدبية بإصدار مجموعتها القصصية الأولى "خلف الباب المغلق" عام 2015، تلتها مجموعة "جئتك بالحب" في 2017، ثم "مثل أسرة سعيدة" عام 2020، وأخيرًا "لا أسمع صوتي" في 2023. في عام 2021، أصدرت روايتها الأولى بعنوان "كأنك لم تكن"، تلتها رواية "بثينة" التي صدرت عن الهيئة العامة لقصور الثقافة في ديسمبر 2024. حظيت رواية "بثينة" باهتمام واسع، حيث تمت ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية و تتميز أعمال الكاتبة تيسير النجار بالتركيز على القضايا الاجتماعية والإنسانية، مع تسليط الضوء على التفاصيل الحياتية الدقيقة، مما يضفي عمقًا وواقعية على شخصياتها وسردها الأدبيفي يشارك في المناقشة، أستاذ الأدب العربي، د. محمد سليم شوشة، وتدير الأمسية الكاتبة أ. هناء متولي.





.jpg)






