المهرجان القومي للمسرح يكشف موعد لقاء أحمد كمال مع الجمهور
يستعد المهرجان القومي للمسرح المصري لتنظيم لقاء مفتوح مع الفنان أحمد كمال، يوم 30 يونيو الجاري، بسينما الهناجر في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة التاسعة عشرة، ويحمل اللقاء عنوان «رحلة الممثل».
ويتحدث أحمد كمال خلال اللقاء عن مشواره الفني في المسرح والسينما والدراما، مستعرضًا تجربته في التمثيل، وكيفية بناء الشخصية، وأهم الأدوات التي يعتمد عليها الممثل، إلى جانب رؤيته للعلاقة بين النص والمخرج والعمل الفني.
وأوضح رئيس المهرجان الفنان محمد رياض أن هذه اللقاءات تأتي في إطار دعم الشباب ونقل الخبرات الفنية إليهم، من خلال الاستفادة من تجارب كبار الفنانين، بما يسهم في تنمية الحركة المسرحية واكتشاف مواهب جديدة.





.jpg)






