النهار
الأحد 7 يونيو 2026 01:47 مـ 21 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تصاعد الهجمات في كردفان.. 16 قتيلاً وعشرات الجرحى إثر قصف استهدف مدنيين غربي السودان لماذا النبطية؟.. إسرائيل تتجه لضرب القلب اللوجستي والعسكري لحزب الله ارتياح واسع بين طلاب القليوبية بعد امتحان الهندسة.. «الأسئلة مباشرة والوقت كاف» فتح باب التقدم لشغل عدد من الوظائف بالمدارس الرسمية الدولية IPS هجبلكم أجهزة كهربائية بسعر رخيص.. القبض على المتهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم قبل امتحان الإعدادية.. حملة مكبرة لغلق المكتبات والإشغالات أمام اللجان بشبرا الخيمة إمبراطورية أموال صبري نخنوخ وأعوانه فى قبضة الدولة.. طبيعة ثروات أخطر تشكيل عصابي بعد التحفظ عليها حاولوا يفتحوها بصاروخ كهربائي.. ضبط عاملين لاتهامهما بمحاولة سرقة ماكينة صراف آلى بالجيزة تليجرام يثير القلق بالقليوبية.. تداول مزعوم لأسئلة الهندسة بعد توزيع الإمتحان نشره على المواقع.. القبض على المتهم بتصوير سيدة ونشر فيديو خادش لها فى الشيخ زايد بتوجيهات الإمام الأكبر.. الشيخ أيمن عبدالغني يتابع الامتحانات ميدانيًا وإلكترونيًا ويؤكد: كل الإمكانات مسخرة لخدمة الطلاب وراحتهم سير بدون ترخيص وتجاوز سرعات.. تحرير 112 ألف مخالفة مرورية وضبط قضايا تموينية وعملة

المحافظات

رئيس مدينة مرسى علم يرأس اجتماع المجلس التنفيذي للمدينة

عقد اللواء حازم خليل رئيس المدينة ظهر اليوم اجتماع المجلس التنفيذي للمدينة ، بحضور السادة مديري الإدارات الخدمية و التنفيذية في ضوء الاستعداد لقرب حلول عيد الأضحى المبارك .

افتتح رئيس المدينة جلسة المجلس التنفيذي بالترحيب بالحضور وقدم لهم التهنئة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك و نقل لهم توجيهات السيد الوزير الدكتور وليد البرقي محافظ البحر الأحمر بخصوص التعليمات و الاستعدادات المطلوبة من كافة الأجهزة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك ، كما تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الملفات والقضايا التي تهم المدينة و أهلها و وضع آلية للتعامل معها بما يعود بالنفع لمصلحة المواطن .

وأكد خليل ان الهدف من هذا اللقاء والذي يعقد بصفة دورية هو مصلحة المواطنين وسرعة تنفيذ متطلباتهم وذلك بالتنسيق مابين أجهزة المدينة المختلفة .

يأتى ذلك فى إطار توجيهات السيد الوزير الدكتور وليد البرقي محافظ البحر الأحمر بالاهتمام بكافة الادارات التنفيذية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن لحسن سير العمل والالتزام بالتعليمات .