النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:10 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يوجه بزيادة منافذ الكشف الطبي لطلاب الصفوف الأولى وتقليل فترات الانتظار خطوة بخطوة.. أعرف إجراءات الحصول على قرار تمكين من مسكن الزوجية ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات رقص خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح هل تبدأ مصر تصنيع مكونات السيارات الأكثر تعقيداً؟ هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية وزارة الداخلية تستضيف المؤتمر العربى ال23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية من التذكرة إلى الملايين.. تحقيقات ”المتحف الكبير” تكشف كواليس شبكة التربح هيئة الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء فترة توفيق الأوضاع مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجاً براءة الفنانة الفنانة جيهان الشماشرجي وآخرين فى تهمة السرقة بالإكراه

المحافظات

”رئيس القليوبية الأزهرية” يتفقد لجان تصفيات مسابقة القرآن الكريم ويؤكد انتظامها

رئيس القليوبية الأزهرية
رئيس القليوبية الأزهرية

تفقد صباح اليوم الأحد، الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، لجان اختبارات المرحلة الثانية لتصفيات مسابقة حفظ القرآن الكريم، في إطار رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ودعم الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وتوجيهات الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ومتابعة الدكتور أحمد شرقاوي، وكيل قطاع المعاهد، والدكتور أبو اليزيد سلامة، مدير عام الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية.

وخلال جولته، اطمأن رئيس منطقة القليوبية الأزهرية، على انتظام سير أعمال اللجان، مؤكدًا أن الاختبارات تجرى في أجواء من الانضباط والهدوء، وبصورة طيبة تعكس حرص الأزهر الشريف على دعم حفظة كتاب الله وتشجيع الطلاب على الإتقان والتميز.

وأوضح الشيخ سعيد أحمد خضر، أن عدد المتقدمين لأداء الإختبارات اليوم بلغ 220 طالبًا وطالبة من مكاتب تحفيظ القرآن الكريم بإدارة قليوب، التابعة لإشراف الأزهر الشريف، مشيدًا بمستوى التنظيم والالتزام داخل اللجان.

وقد رافق رئيس القليوبية الأزهرية، خلال الجولة الدكتورة منى عجمي، مدير الكمبيوتر التعليمي، وأحمد هدهود، الموجه العام للحاسب الآلي، إلى جانب عدد من إداريي شئون القرآن الكريم.

يذكر أن جميع مراحل المسابقة يتم توثيقها بالصوت والصورة، على أن تستمر اختبارات التصفيات حتى يوم الأربعاء الموافق 11 فبراير الجاري، في إطار حرص قطاع المعاهد الأزهرية على تحقيق الشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع المتسابقين.