النهار
الأحد 28 يونيو 2026 02:03 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استنفار عاجل بالقليوبية.. المحافظ يشكل لجنة موسعة بعد ظهور تمساح بمصرف الحصافة خطة شيطانية انتهت بجثة مجهولة.. الإعدام لجامع خردة استدرج سيدة وقتلها بالقليوبية غرق صندل بأسوان.. وزيرة البيئة تكشف نتائج أولية لتحاليل المياه وتوجه باحتواء التلوث تحرك عاجل لاحتواء تداعيات غرق صندل بأسوان.. وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع سحب عينات من بحيرة ناصر بعد الحادث الأخير.. هل تنجح خطة تطوير المريوطية في إنهاء سنوات من المآسي؟ نميرة نجم تهنئ مي خليل لحصولها على جائزة المرأة فى البرازيل لعام 2026 تأجيل نظر استئناف إنهاء دعوى إفلاس «المتحدة للصيادلة» إلى 22 أغسطس لإعلان عدد من البنوك والخصوم تأجيل دعوى حجب حسابات «فدوى مواهب» إلى 24 أكتوبر للاطلاع تأجيل دعوى إلغاء حظر الخمور وإغلاق البارات والملاهي في رمضان إلى 24 أكتوبر للاطلاع والرد رئيس الطائفة الإنجيلية: لا توظيف للدين في الصراعات السياسية.. ورسالتنا ترسيخ السلام والعدالة والعيش المشترك رئيس شعبة الأغذية الخاصة لـ«النهار»: نستهدف مليار دولار صادرات وتحويل مصر إلى مركز إقليمي لصناعة المكملات الغذائية بحلول 2030 كيف تنظر إيران لاتفاق إسرائيل مع لبنان؟

المحافظات

العدل يترأس اجتماع متابعة أعمال انشاء محطة معالجة الصرف الصناعي بالمنطقة الصناعية بجمصة

ترأس الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، اجتماعا لمتابعة أعمال انشاء محطة معالجة الصرف الصناعي بالمنطقة الصناعية بجمصة وموقف الصرف السلبي للمصانع بها.

تناول الاجتماع متابعة قيام كافة الجهات المعنية والمتمثلة في مديرية الاسكان بالدقهلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وجهاز شئون البيئة والهيئة العامة للتنمية الصناعية والجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية باعمالهم وشدد سيادته على ضرورة قيام كل من السادة المختصين بمتابعة كل الاعمال كل في نطاق اختصاصه

ووجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع كفاءة شبكات الصرف الصحي والمحطات بالمراحل الاربعة الاولى بالمنطقة وسرعة الانتهاء من اعداد المقايسات المطلوبة للطرح من قبل استشاري المشروع ووجه باتخاذ اللازم للبدء في اعمال رفع الكفاءة المطلوبة

ووجه للسادة المستثمرين أصحاب المصانع التي تقوم بالصرف الصناعي السلبي على شبكات الصرف الصحي بضرورة توفيق اوضاعهم وانشاء وتشغيل وحدات معالجة لمصانعهم وتشغيلها فورا تجنبا لاغلاق مصانعهم للحفاظ على المنطقة الصناعية ومدينة جمصة والمنصورة الجديدة من كافة الاخطار التي تهددها من وجود الملوثات الهوائية او الصرف الصناعي الغير معالج

حضر الاجتماع المحاسب عصام حجاج استشاري الادارة العامة للانتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار والدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس مدينة جمصة والمهندس محمد معوض مسئول الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالدقهلية والأستاذ أحمد ماهر مدير الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة، وكل من المهندس طارق عبد العاطي مدير مديرية الاسكان بالدقهلية، مدير عام الشئون الهندسية ومدير عام إدارة شئون البيئة بالمحافظة والسادة مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي وجهاز شئون البيئة ومدير إدارة الاستثمار ومدير إدارة المرافق بالمحافظة.