النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:00 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة التشكيل المتوقع لـ منتخب البرازيل أمام إسكتلندا القنوات الناقلة بكأس العالم 2026 رئيس جامعة بنها يتابع تنفيذ المستشفى الجامعي الجديد.. صرح طبي ضخم على أحدث مستوى بعد أزمة الإعتداء على طبيبة الأسنان.. الصحة: لن نتهاون مع أي إساءة للأطقم الطبية 13 طن دواجن فاسدة داخل أكياس مجازر.. حملة مفاجئة تكشف المستور في شبرا الخيمة خلاف على ضرس مخلوع يتحول لمعركة دامية داخل عيادة أسنان.. والأمن يضبط المتهمين بشبرا رسمياً.. الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع حسام حسن لمدت موسمين:- حسام حسن يستقر على بديل حمدي فتحي في موقعة إيران:- سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور مصر تسخر إمكانياتها لإنجاح العودة الطوعية للأشقاء السودانيين .. وانطلاق قطار الزكاة الثاني من القاهرة إلى أسوان بترتيبات لوجيستية لعودة آمنة

رياضة

المهددون بالإيقاف قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. لاعب من كل فريق

المهددون بالإيقاف قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.
المهددون بالإيقاف قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

أسبوع يفصلنا عن مواجهة قمة الدوري المصري المرتقبة بين الأهلي والزمالك، ويستضيف الأهلي فريق الزمالك في تمام الثامنة من مساء يوم الإثنين الموافق 29 سبتمبر 2025 ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري.

وقبل انطلاق الجولة الثامنة بداية من اليوم الإثنين وحتى الأربعاء، مهدد كل فريق من الأهلي والزمالك عن غياب لاعب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وكان الثنائي خوان بيزيرا ومحمود بن تايك قد تحصلا على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الإسماعيلي، ليغيب الثنائي بذلك عن مواجهة الجونة المقبل على أن يعود أمام الأهلي.

المهددون بالإيقاف عن القمة بسبب البطاقات الصفراء

- محمود حسن "تريزيجيه" لاعب الأهلي مهدد بالإيقاف عن مباراة القمة حال حصوله على بطاقة صفراء خلال مواجهة الأهلي ضد حرس الحدود.

وكان تريزيجيه قد تحصل على بطاقتين صفراوتين أمام كل من مودرن سبورت في الجولة الافتتاحية وبيراميدز في الجولة الخامسة.

وبذلك حال تحصل تريزيجيه على بطاقة صفراء أمام حرس الحدود سوف يتأكد غيابه عن مواجهة القمة.

وخاض تريزيجيه مباريات الأهلي الستة في الدوري هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين بآخر مباراتين.

- حسام عبد المجيد لاعب الزمالك مهدد بالإيقاف هو الآخر عن مباراة القمة حال حصل على بطاقة صفراء خلال مواجهة الزمالك أمام الجونة.
- وكان حسام عبد المجيد قد تحصل على بطاقتين صفراوتين بآخر جولتين أمام كل من المصري والإسماعيلي على الترتيب.

وبذلك حال تحصل عبد المجيد على بطاقة صفراء أمام الجونة سوف يتأكد غيابه عن مواجهة القمة.

وخاض عبد المجيد مباريات الزمالك السبعة في الدوري هذا الموسم بشكل كامل.

ويلعب الأهلي أمام حرس الحدود على استاد الكلية الحربية في تمام الخامسة من مساء غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثامنة.

بينما يواجه الزمالك فريق الجونة على استاد القاهرة في تمام الثامنة مساء ضمن منافسات نفس الجولة.

وينفرد الزمالك بصدارة الترتيب برصيد 16 نقطة بعد خوض 7 مباريات، بينما الأهلي في المركز العاشر برصيد 9 نقاط من ست مباريات خاضهم الفريق.

موضوعات متعلقة