النهار
الخميس 25 يونيو 2026 07:43 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من وحدات طب الأسرة للمستشفيات.. 27 منشأة صحية تعبر بوابة الاعتماد والجودة الصحة: الإقلاع عن التدخين أفضل قرار لصحتك حتى مع احتمالية زيادة الوزن أزمات متلاحقة تضرب «جوستاف روسي».. شكاوى من تأخر العلاج ونقص الأدوية وضعف المتابعة البرازيل يقدم على اسكتلندا بهدفين في الشوط الأول بمونديال 2026 المغرب ينهي الشوط الأول بالتعادل مع هايتي 2-2 في كأس العالم ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة التشكيل المتوقع لـ منتخب البرازيل أمام إسكتلندا القنوات الناقلة بكأس العالم 2026 رئيس جامعة بنها يتابع تنفيذ المستشفى الجامعي الجديد.. صرح طبي ضخم على أحدث مستوى بعد أزمة الإعتداء على طبيبة الأسنان.. الصحة: لن نتهاون مع أي إساءة للأطقم الطبية 13 طن دواجن فاسدة داخل أكياس مجازر.. حملة مفاجئة تكشف المستور في شبرا الخيمة

المحافظات

فرقة الفنون الشعبية بطور سيناء وختام برنامج الأنشطة الصيفية

آختتمت ثقافة جنوب سيناء أنشطتها الصيفية بحفل فني أقيم علي المسرح الصيفي بالطور، أحيته فرقة الفنون الشعبية أطفال، تدريب وتصميم آستعراضات الفنان أسامة ابراهيم
قدمت خلاله جميع فقراتها الفنية الإستعراضية المستوحاة من التراث، منها "مصر جميلة، سيناء، مصر أم الدنيا، محارب كفه، بنت حضارية، صعيدي، سمسمية، نوبه، علي آيدك اتعلمنا، التنوره، بسم الله".
أعقب الحفل، توزيع شهادات تقدير علي أعضاء فرقة الفنون الشعبية التابعة لقصر ثقافة الطور، تقديرًا لجهودهم المبذولة والمشاركة في نجاح فعاليات البرنامج الصيفى المنفذة، كما تم التقاط الصور التذكارية، قدمت الفاعليات الإعلامية روان رضا.

شهد الحفل، منيرة فتحي، مدير فرع ثقافة جنوب سيناء، سهير عبدالعاطي، نائب رئيس مجلس مدينة طور سيناء، أحمد مروان رئيس قرية الجبيل، وسط حضور وتفاعل جماهيري كبير من اهالي المدينة، تسودها اجواء من البهجة والفرحة.

تأتي الفاعليات المنفذة ضمن برنامج أنشطة الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة اللواء خالد اللبان، ووزارة الثقافة المقدمة، من خلال اقليم القناة وسيناء الثقافي بإدارة دكتور شعيب خلف، بفرع ثقافة جنوب سيناء.

فرقة الفنون الشعبية بطور سيناء وختام برنامج الأنشطة الصيفية
كتبت- شريفة عبدالعاطى

آختتمت ثقافة جنوب سيناء أنشطتها الصيفية بحفل فني أقيم علي المسرح الصيفي بالطور، أحيته فرقة الفنون الشعبية أطفال، تدريب وتصميم آستعراضات الفنان أسامة ابراهيم
قدمت خلاله جميع فقراتها الفنية الإستعراضية المستوحاة من التراث، منها "مصر جميلة، سيناء، مصر أم الدنيا، محارب كفه، بنت حضارية، صعيدي، سمسمية، نوبه، علي آيدك اتعلمنا، التنوره، بسم الله".
أعقب الحفل، توزيع شهادات تقدير علي أعضاء فرقة الفنون الشعبية التابعة لقصر ثقافة الطور، تقديرًا لجهودهم المبذولة والمشاركة في نجاح فعاليات البرنامج الصيفى المنفذة، كما تم التقاط الصور التذكارية، قدمت الفاعليات الإعلامية روان رضا.

شهد الحفل، منيرة فتحي، مدير فرع ثقافة جنوب سيناء، سهير عبدالعاطي، نائب رئيس مجلس مدينة طور سيناء، أحمد مروان رئيس قرية الجبيل، وسط حضور وتفاعل جماهيري كبير من اهالي المدينة، تسودها اجواء من البهجة والفرحة.

تأتي الفاعليات المنفذة ضمن برنامج أنشطة الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة اللواء خالد اللبان، ووزارة الثقافة المقدمة، من خلال اقليم القناة وسيناء الثقافي بإدارة دكتور شعيب خلف، بفرع ثقافة جنوب سيناء.