النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:44 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط طن سماد مدعم و3792 عبوة منتهية الصلاحية و16 شيكارة اتهام بانتحال الصفة.. نقابة الصحفيين تُبلغ النائب العام بشأن استخدام شعارها في حملة دعائية ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم إرادة فاينانس وAxis Pay تطلقان صرف التمويل عبر المحافظ الإلكترونية لدعم الشمول المالي وتوسيع الوصول في مصر محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية: أنتم صُنّاع مستقبل الوطن رصد أكثر من 336 موقعاً إلكترونياً مزيفاً ينتحل الموقع الرسمي لكأس العالم إنطلاق فعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر ”صناع القرار” لمناقشة مستقبل الإستثمار في مصر مايكروسوفت وجامعة عين شمس تطلقان ”Learning Buddy” أول منصة تعلم مخصص بالذكاء الاصطناعي في مصر ضمن رؤية 2030 رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية ”غرفة الإسكندرية” تناقش خطة التنقل الحضري المستدام للمدينة المجلس الاعلي للطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يبحث إنشاء مسارات تعليمية وتطبيقية تتناسب مع احتياجاتهم

المحافظات

رئيس ”مياه الغربية” يتفقد مشروعات ”حياة كريمة” بزفتى ونهطاي.. ويؤكد: سرعة الإنجاز وتسليم المشروعات في المواعيد المحددة

في إطار توجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بسرعة الانتهاء من مشروعات "حياة كريمة" وتسليمها إداريًا، قام اللواء مهندس محمد عبد الفتاح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، بجولة ميدانية شملت عددًا من المشروعات الحيوية.

تفقد "عبد الفتاح" محطة مياه نهطاي الارتوازية، بطاقة إنتاجية 5200 م³/يوم، للتأكد من جاهزيتها للتسليم الإداري، مشددًا على الالتزام بخطة الصيانة الدورية للمنشآت المدنية والمولدات, كما زار مركز خدمة العملاء المطور بفرع الشركة في زفتى، حيث تابع سير العمل وسرعة إنجاز الخدمات المقدمة للمواطنين.

وعقد رئيس الشركة، اجتماعًا تنسيقيًا بفرع زفتى بحضور قيادات الشركة ومسؤولي المرحلة الأولى من "حياة كريمة" وممثلي الشركات المنفذة، ووجّه بسرعة الانتهاء من أعمال الشبكات المطلوبة لتسليمها إداريًا.

واختتم الجولة، بتفقد الأعمال الجارية في شبكات المياه بقرية كفر سنباط بمركز زفتى، مؤكدًا ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لتسليم المشروعات إلى استشاري مجلس الوزراء، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي برئاسة المهندس ممدوح رسلان، بهدف توفير حياة كريمة للمواطنين.