النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:01 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توجيه عاجل من الرئيس السيسي بشأن تكافل وكرامة «تايمز للتطوير العمراني» تتبنى خطة توسعية تتضمن مناطق استراتيجية ومواقع مميزة مصر الأقوي هجوميًا في عرب مونديال 2026 بعد الجولة الثانية من بلير إلى ستارمر.. رحلة القيادة البريطانية عبر 25 عاماً الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية «الحزاوي»: امتحان اللغة الثانية بلا مفاجآت.. وتراجع الزحام أمام اللجان لتخفيف الأعباء عن المنتدبين.. فرعية المعلمين بالقاهرة الجديدة توفر سيارات لنقل مراقبي الثانوية العامة أرباح المتحدة للإسكان تقفز 72.4% في الربع الأول بدعم من نمو المبيعات في ثاني أيام الثانوية العامة.. «تعليم القاهرة» تشدد إجراءات التفتيش وتؤكد دعم الطلاب داخل اللجان أمام المحكمة الاقتصادية.. دفاع متهمي اختراق مايكروسوفت يطلب ندب لجنة فنية لفحص التحقيقات..خاص المحامي أحمد بشير الغزاوي: استضافة عمرو موسى بالجمعية المصرية للاقتصاد السياسي فتحت نقاشًا مهمًا حول تحديات المنطقة محامي عمر كمال بعد تأجيل جلسة تيك توكر بتهمة سبه وقذفه: المتهم حاول ابتزاز موكلي مقابل أموال ولدينا أدلة موثقة..خاص

تقارير ومتابعات

نجاح الجمعية العامة لشركة ديجيتايز وسط مؤشرات مالية استثنائية

أعلنت شركة ديجيتايز للاستثمار والتقنية عن نجاح انعقاد جمعيتها العامة العادية، والتي أقرت خلالها عددًا من القرارات المحورية التي تعكس قوة المركز المالي للشركة واستراتيجيتها الطموحة للتوسع داخل السوق المصري وخارجه.

وشهدت الجمعية العامة العادية للشركة اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2024، إلى جانب إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الفترة المالية، والموافقة على ترحيل الأرباح ، حيث حققت الشركة نسب نمو كبيرة وهو ما يعكس الأداء المالي القوي والنمو المستدام للشركة.

كما وافقت الجمعية على التشكيل الجديد لمجلس الإدارة ، حيث أنضم للمجلس الدكتور أحمد درويش وزير التنمية المحلية الأسبق واللواء علاء عطوة كأعضاء من ذوي الخبرة لما يتمتعون به من خبرات كبيرة تساعد الشركة فى تحقيق خطتها التوسعية داخل وخارج مصر خلال الفترة المقبلة ويعزز ثقة المساهمين فى إدارة الشركة واتباعها اقصى معايير الحوكمة والشفافية.

وفي تعليق له على نتائج الجمعية، قال المهندس يسري عتلم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ديجيتايز: "نجاح الجمعية العامة العادية واعتماد القرارات بالإجماع هو شهادة ثقة من مساهمينا في رؤية ديجيتايز المستقبلية، وفي قدرة فريق الإدارة على تنفيذ خطط النمو الطموحة.

وتابع عتلم: "نعمل بكل طاقتنا على التوسع في خدماتنا الرقمية والاستثمار في الحلول التقنية التي تعزز مكانتنا كشريك استراتيجي في التحول الرقمي بالسوق المصري والمنطقة."

وأضاف عتلم: "نتطلع خلال الفترة المقبلة إلى تعزيز استثماراتنا في مجالات توطين الصناعات التكنولوجية واستخدام الذكاء الاصطناعي والأنظمة السحابية والبنية التحتية الرقمية، ونعمل على فتح أسواق جديدة مستفيدين من النجاحات التي حققناها خلال السنوات الماضية، والطلب المتزايد على الحلول التقنية المبتكرة."

واختتم بتأكيد التزام الشركة بتطبيق أفضل ممارسات الحوكمة والشفافية، والعمل على تعظيم حقوق المساهمين، وتوسيع قاعدة عملائها من خلال تقديم منتجات وخدمات عالية القيمة.

وشهد العام الماضي نموًا ملحوظًا في الأداء المالي لشركة ديجيتايز، حيث تضاعفت أرباحها بنحو 4.5 مرة بنسبة 1170% لتصل إلى 26.04 مليون جنيه، مقارنة بـ5.75 مليون جنيه في عام 2023. كما ارتفعت الإيرادات إلى نحو 427.05 مليون جنيه، مقابل 355.49 مليون جنيه في العام السابق، مما يعكس زيادة الطلب على خدمات الشركة التقنية وتوسع قاعدة عملائها.