النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:35 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية الجديدة محافظ كفرالشيخ يتابع انتظام الخدمات والمرافق بمراكز ومدن المحافظة عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ”تموين البحيرة”: ضبط ٤ محطات لبيعها ٥٦ ألف لتر سولار وبنزين بالسوق السوداء حملة للتبرع بالدم غداً بمكتبة مصر العامة بدمنهور.. والمحافظ: رسالة إنسانية دورية Arab Media amp; Society تنضم إلى فئة Q1 في تصنيف سكوبس لعام 2025 الامانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع ” ابوالغيط ” والسفير حسام زكي بمناسبة انتهاء مهامهما ..وأبو الغيط ل”فهمي” نحن امتداد لبعضنا... الامانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع ” ابوالغيط ” والسفير حسام زكي بمناسبة انتهاء مهامهما ..وأبو الغيط ل”فهمي” نحن امتداد لبعضنا... التحالف الوطني يطلق غدًا قافلة «إيد واحدة» بالسويس لخدمة 20 ألف مواطن قوافل طبية ومعارض ملابس وزفاف.. الأورمان تدعم 1367 مواطنًا في 3 محافظات النائب العام يستقبل عددًا من رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأُول لعرض كشوف إنجاز القضايا بدوائر نياباتهم «الأعلى للإعلام» تقيّم أعمال ما بعد رمضان.. «ورد على فل وياسمين» في الصدارة وتوصيات لتطوير «الميكرو دراما» البلشي يبحث مع ناصر أبو بكر تعزيز التعاون النقابي ودعم الصحفيين الفلسطينيين في مصر

تقارير ومتابعات

مدير «تعليم القاهرة» توجه باستخدام التكنولوجيا الحديثة أثناء امتحانات الثانوية العامة


عقدت سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا مع مديري عموم الإدارات التعليمية وإدارة التطوير التكنولوجي بالمديرية والإدارات التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفرانس، وأكدت على ضرورة تعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة خلال فترة امتحانات شهادة الثانوية العامة، وذلك فى إطار سعي المديرية الدائم لتوفير بيئة امتحانية آمنة، وإدماج جميع أطراف المنظومة الامتحانية لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

بحضور ياسر أنس، وكيل المديرية، وهشام قطب، مدير إدارة التطوير التكنولوجي بالمديرية.

أكدت مدير تعليم القاهرة على أهمية تضافر الجهود بين الجميع واتخاذ كافة التدابير الاستباقية خلال فترة امتحانات شهادة الثانوية العامة لضمان نزاهة الامتحانات وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

وشددت مدير المديرية على تفعيل جميع الكاميرات فى اللجان الامتحانية وتفعيل نظم المراقبة الإلكترونية على مدار اللحظة لرصد أي محاولات للغش، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المنظمة لأعمال الامتحانات على الفور، مؤكدة أن العملية الامتحانية أمن قومي لا يجب المساس به، متمنيةً دوام التوفيق والنجاح للجميع.