النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:02 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة 70 دولة.. محافظة القاهرة ترتب لحدث عالمي رغبة الهلال في التعاقد مع محمد صلاح تعطل مفاوضات ضم رافينيا:- 625 مليون جنيه.. مكاسب تاريخية لمنتخب مصر من كأس العالم حتى الآن بيان عاجل من التضامن بشأن فيديو استغاثة أطفال ببيت صغير بمدينة السلام صانع المجد الجديد.. كيف غيّرت أفكار حسام حسن مسار الفراعنة في كأس العالم؟ محافظ المنوفية يتابع لحظة بلحظة حريق مصنع بالسادات ويوجه بعدم مغادرة الموقع حتى انتهاء أعمال التبريد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف المدخل الشرقي لقرية صروة بقلين ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية استثمارات وتكنولوجيا متطورة.. تعاون بين الإنتاج الحربي و”فيسك جونسون الأمريكية” لفتح أسواق تصديرية جديدة اليماحي: البرلمانات العربية تتحمل مسؤولية تاريخية في دعم حماية الأمن القومي العربي ومواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفي مع نواف سلام بالتوقيع علي اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل: خطوة مهمة على صعيد إستعادة الدولة... قرار جديد في واقعة طبيبة الأسنان المعتدى عليها بالقليوبية.. تجديد حبس المتهمين 15 يوماً بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العسكرية المصرية وأكاديمية البحث العلمي لإنشاء مركز وطنى للطباعة ثلاثية الأبعاد

المحافظات

مدير فرع التأمين الصحى بالبحيرة: إنشاء عيادة جديدة بكوم حمادة لتقليل الزحام ورفع جودة الخدمة

أجرت الدكتورة بسنت سالم، مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحى بالبحيرة، برفقتها الدكتور صبحى بهنسى، مدير إدارة المنطقة الثالثة بجنوب البحيرة، ومديرو إدارات الفرع، زيارة للواء عبدالعزيز قطاطو، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة، لمناقشة خطط دعم الوحدة المحلية، للتأمين الصحي، من خلال التوسع الأفقي في المقرات وعيادات التأمين الصحي.
وقالت الدكتورة بسنت سالم، إنه جرى معاينة المكان المقترح لإنشاء عيادة جديدة للتأمين الصحي بكوم حمادة، ضمن خطط تقليل الزحام ورفع جودة الخدمة المقدمة لمرضى ومنتفعى التأمين الصحى.
وفى السياق، تفقدت
مديرة فرع البحيرة، عيادة كوم حمادة الشاملة، لمتابعة سير العمل بها، والخدمة المقدمة للمنتفعين، مشددة
علي الالتزام بسياسة الهيئة من حسن معاملة المنتفعين وتسهيل الإجراءات اللازمة لهم.