النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:52 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«صحة المصريين ليست تريند».. تحرك برلماني لمراجعة سلامة الغذاء والمنتجات المتداولة بالأسواق فرحات: توجيهات الرئيس تعكس رؤية متكاملة لتحقيق التوازن بين العدالة الاجتماعية والاستدامة الاقتصادية الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون 3 مصريين ضمن 97 لاعبا مهددين بالغياب عن دور الـ32 منصور يحذر من «طريق الموت» بعد اعتراف محافظ الجيزة بوجود منحنيات خطيرة إي اف چي هيرميس تنهي إصدار توريق لـ«بريميوم» بقيمة 239 مليون جنيه خاص| افتتاح قطاع جديد من الطريق الدائري الإقليمي للتشغيل التجريبي الجمعة المقبلة بعد واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. وزارة الصحة: كرامة الأطقم الطبية خط أحمر وزارة الشباب والرياضة وهيئة تنمية الصعيد تبحثان تحويل مراكز الشباب إلى حاضنات تنموية وزير الشباب والرياضة يبحث مع نظيره المغربي تفعيل اتفاق التعاون وتمكين الشباب طلب إحاطة بالبرلمان بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة ومعاناة المرضى نقابة أطباء الأسنان تدين الاعتداء على طبيبة بشبرا الخيمة

حوادث

أمن القليوبية يفحص واقعة سقوط ربة منزل من الطابق الخامس بالعبور

شهد حى المجد بمدينة العبور الجديدة بمحافظة القليوبية حادثًا أليما، إثر سقوط ربة منزل من علو، مما اسفر عن مصرعها في الحال تم إخطار اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


تلقي اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية واللواء محمد فوزي رئيس مباحث القليوبية إخطارا من المقدم وائل عابدين رئيس مباحث قسم أول العبور بورود بلاغ بسقوط ربة منزل من علو.


انتقل علي الفور ضباط المباحث بقيادة المقدم وائل عابدين رئيس مباحث قسم أول العبور ومعاونيه، وتبين سقوط ربة منزل من الدور الخامس مما اسفر عن مصرعها في الحال، بحى المجد بمدينة العبور الجديدة دائرة القسم.


وتقوم ضباط مباحث القسم بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وسؤال شهود العيان وأهلية المتوفاة للوقوف علي وجود شبهة جنائية من عدمه

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.