النهار
الخميس 25 يونيو 2026 11:04 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

محافظ الدقهلية يكلف نائبه بتفقد المنطقة الصناعية وجمصه

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، بتفقد مدينة جمصه والمنطقة الصناعية وعدد من المشروعات الخدمية هناك، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وأكد المحافظ أن الدولة لا تدخر جهدا لتوفير مختلف الخدمات اللازمة والدعم المطلوب لتعظيم الاستفادة من المنطقة الصناعية ومواردها المتنوعة، وفتح آفاق جديدة أمام المستثمرين لإقامة مشروعات جديدة والتوسع في مشروعات قائمة وتوفير فرص عمل جديدة لمختلف الفئات العمرية، والاستفادة من الموارد المتاحة بمدينة جمصه وحسن استغلالها وتوفير المناخ المناسب لاستقبال الزوار والمصيفين.

وفي هذا السياق، قام الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، بجولة ميدانية تفقد خلالها عدد من المشروعات والميادين، كما تفقد المنطقة الصناعية بجمصه، وتفقد المخبز البلدي بالشيخ زايد للتأكد من جودة الخبز والخدمة التي يتلقاها المواطنون.

واستمع "العدل" لآراء المواطنين، ووجه باستمرار المتابعة اليومية من قبل ادارة التموين ومجلس المدينة، كما قام بتفقد مجمع خدمات منطقة الشيخ زايد الذى يضم، مكتب عمل، مكتب التضامن الإجتماعي، وإدارة صحية، وسيتم بدء عمل عيادة صحية ومعمل تحاليل بمجمع الخدمات اعتبارآ من بداية الأسبوع القادم، ومن المقرر أن يضم المركز التكنولوجي بمجمع الخدمات، الكهرباء، مياه، الغاز، سجل مدني، مكتب عمل، تضامن إجتماعي، مجلس المدينة.

كما قام نائب المحافظ بتفقد أعمال التطوير الجارية بشارع جامعة الدلتا ووجه بسرعة إنجاز جميع الأعمال الجارية، وقام بتفقد ميدان شارع فخر الدين، ووجه بالعمل على تطوير الميدان بما يتناسب مع الهوية البصريه لمدينة جمصة الساحلية، كذلك قام نائب المحافظ بمعاينة أعمال صيانة خط الصرف الصحي بالمجاورة الأولى بمنطقة 15 مايو.

كما تفقد أعمال الإنشاءات الجارية بنادي المنصورة الرياضي بمنطقة 15 مايو فرع جمصه وأشاد بمستوى إنجاز الأعمال وجودتها، وتفقد أكثر من موقع لدراسة انشاء، سوق خضروات، وأسماك، حضاري يليق بأهالي وزوار المدينة الساحلية، كما تفقد الشاطئ لمتابعة أعمال ترميم وصيانة أبراج إنقاذ الشاطئ وأعمال النظافة ورفع الرمال من المشايات المؤدية للبحر.

واختتم نائب محافظ الدقهلية الزيارة بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين برئاسة المدينة واستمع لآراء وشكاوي المواطنين ووجه بدراستها والعمل على سرعة حلها، كما قام بالمرور على المنطقة الصناعية بجمصة لمتابعة أعمال ورفع كفاءة البوابات، وقام بالمرور على مصنع( نيو هووب)للأعلاف لتفقد خطوط الانتاج وتشجيع الإستثمار والمستثمرين بالمنطقة الصناعية بجمصه.

وكلف الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، مدير عام البيئة بإجراء معاينات وقياسات دورية للمداخن والغازات، وسحب عينات صرف صناعي للاطمئنان على مطابقتها للمواصفات وحفاظها على البيئة، وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية وجهاز شئون البيئة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

جاءت جولة نائب المحافظ بحضور المحاسب عصام حجاج مدير عام الاستثمار والشئون الإقتصادية بالمحافظة، والدكتور عمرو عبدالعاطى رئيس مدينة جمصه، والعميد محمود حمدي مدير الجهاز التنفيذي للمنطقه الصناعيه بجمصه.