النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:50 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع ربة منزل حامل وإصابة اثنين في تصادم سيارة أجرة وتوك توك بالفيوم محافظة الإسكندرية تطرح بعض شواطيء غرب الإسكندرية فى مزايدات علنية 19 شركة من غرفة ”CIT” تستعرض حلولها التكنولوجية لبناء صناعة أكثر تنافسية ودعم قدراتها التصديرية م. ايمن عطية يبحث سبل التعاون مع مركز الدراسات السكندرية الفرنسي لحماية التراث والنهوض به. مصر للمعلوماتية: خمس تطبيقات ذكية لتحسين الرعاية الصحية لكبار السن والامهات والأطفال والرياضيين تطبيق Twist يرسخ مكانته كمنصة ترفيهية متكاملة ويحتفل بدعم المواهب الصاعدة والتجارب الموسيقية الحصرية البنك المركزي المصري يستضيف لقاءً مصرفيًا بين البنوك المصرية واليمنية لبحث تعزيز التعاون المشترك «هدايا الرئيس السيسي لجامعة سوهاج.. طفرة صحية غير مسبوقة و7 مستشفيات جامعية في قلب الجمهورية الجديدة» سباحة الماستر بنادي سموحة تحصد المركز الثالث في بطولة هيليوبلس الشروق للأندية رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية الجديدة محافظ كفرالشيخ يتابع انتظام الخدمات والمرافق بمراكز ومدن المحافظة عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ”تموين البحيرة”: ضبط ٤ محطات لبيعها ٥٦ ألف لتر سولار وبنزين بالسوق السوداء

المحافظات

محافظ الدقهلية يكلف نائبه بتفقد المنطقة الصناعية وجمصه

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، بتفقد مدينة جمصه والمنطقة الصناعية وعدد من المشروعات الخدمية هناك، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وأكد المحافظ أن الدولة لا تدخر جهدا لتوفير مختلف الخدمات اللازمة والدعم المطلوب لتعظيم الاستفادة من المنطقة الصناعية ومواردها المتنوعة، وفتح آفاق جديدة أمام المستثمرين لإقامة مشروعات جديدة والتوسع في مشروعات قائمة وتوفير فرص عمل جديدة لمختلف الفئات العمرية، والاستفادة من الموارد المتاحة بمدينة جمصه وحسن استغلالها وتوفير المناخ المناسب لاستقبال الزوار والمصيفين.

وفي هذا السياق، قام الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، بجولة ميدانية تفقد خلالها عدد من المشروعات والميادين، كما تفقد المنطقة الصناعية بجمصه، وتفقد المخبز البلدي بالشيخ زايد للتأكد من جودة الخبز والخدمة التي يتلقاها المواطنون.

واستمع "العدل" لآراء المواطنين، ووجه باستمرار المتابعة اليومية من قبل ادارة التموين ومجلس المدينة، كما قام بتفقد مجمع خدمات منطقة الشيخ زايد الذى يضم، مكتب عمل، مكتب التضامن الإجتماعي، وإدارة صحية، وسيتم بدء عمل عيادة صحية ومعمل تحاليل بمجمع الخدمات اعتبارآ من بداية الأسبوع القادم، ومن المقرر أن يضم المركز التكنولوجي بمجمع الخدمات، الكهرباء، مياه، الغاز، سجل مدني، مكتب عمل، تضامن إجتماعي، مجلس المدينة.

كما قام نائب المحافظ بتفقد أعمال التطوير الجارية بشارع جامعة الدلتا ووجه بسرعة إنجاز جميع الأعمال الجارية، وقام بتفقد ميدان شارع فخر الدين، ووجه بالعمل على تطوير الميدان بما يتناسب مع الهوية البصريه لمدينة جمصة الساحلية، كذلك قام نائب المحافظ بمعاينة أعمال صيانة خط الصرف الصحي بالمجاورة الأولى بمنطقة 15 مايو.

كما تفقد أعمال الإنشاءات الجارية بنادي المنصورة الرياضي بمنطقة 15 مايو فرع جمصه وأشاد بمستوى إنجاز الأعمال وجودتها، وتفقد أكثر من موقع لدراسة انشاء، سوق خضروات، وأسماك، حضاري يليق بأهالي وزوار المدينة الساحلية، كما تفقد الشاطئ لمتابعة أعمال ترميم وصيانة أبراج إنقاذ الشاطئ وأعمال النظافة ورفع الرمال من المشايات المؤدية للبحر.

واختتم نائب محافظ الدقهلية الزيارة بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين برئاسة المدينة واستمع لآراء وشكاوي المواطنين ووجه بدراستها والعمل على سرعة حلها، كما قام بالمرور على المنطقة الصناعية بجمصة لمتابعة أعمال ورفع كفاءة البوابات، وقام بالمرور على مصنع( نيو هووب)للأعلاف لتفقد خطوط الانتاج وتشجيع الإستثمار والمستثمرين بالمنطقة الصناعية بجمصه.

وكلف الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، مدير عام البيئة بإجراء معاينات وقياسات دورية للمداخن والغازات، وسحب عينات صرف صناعي للاطمئنان على مطابقتها للمواصفات وحفاظها على البيئة، وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية وجهاز شئون البيئة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

جاءت جولة نائب المحافظ بحضور المحاسب عصام حجاج مدير عام الاستثمار والشئون الإقتصادية بالمحافظة، والدكتور عمرو عبدالعاطى رئيس مدينة جمصه، والعميد محمود حمدي مدير الجهاز التنفيذي للمنطقه الصناعيه بجمصه.