النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:18 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
7 منتخبات تحقق العلامة الكاملة في كأس العالم بعد مرور جولتين إشادة رسمية بالأداء المهني للإعلام الرياضي خلال مشاركة المنتخب في كأس العالم ترتيب مجموعات كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا وبنك الشفاء لتعزيز دعم المنظومة الصحية حصيلة أهداف كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية رسمياً اليوم.. محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية وإعلان الأوائل ونسبة النجاح منتخبات بدون نقاط في كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-6-2026 والقنوات الناقلة رصد 1119 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة في حملات مرورية مكثفة الإسكان تعلن بدء تسليم أراضي الطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة اعتبارًا من 6 يوليو ضربة أمنية حاسمة: ضبط نصف طن مخدرات بـ87 مليون جنيه ومصرع عنصر شديد الخطورة في الجيزة العربية ولعت بيهم.. مصـرع 3 أشخاص إثر تفحم سيارة نقل بضائع على طريق شرم الشيخ

المحافظات

”بيطرى البحيرة”: إعدام 45 كيلو ألبان فاسدة وتشميع معمل غير مرخص لتصنيع الجبن

نفذت مديرية الطب البيطري بالبحيرة، بإشراف الدكتور محمد مصطفى سالم، مدير المديرية، بالتنسيق مع مديريتي الصحة والتموين وجهاز حماية المستهلك والوحدات المحلية بمراكز حوش عيسى ودمنهور وكوم حمادة وإيتاى البارود، حملات رقابية على الأسواق والمصانع ومراكز تجميع الألبان ومنتجاتها، وسيارات نقل الألبان، لمكافحة الغش التجارى وضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.
أسفرت الحملات عن غلق وتشميع معمل لتصنيع الجبن الرومي بعزبة عبد الله شوشان التابعة لقرية الكوم الأخضر بحوش عيسى، تبين أنه بدون ترخيص ومخالف للاشتراطات الصحية.
وفى مراكز دمنهور، كوم حمادة، وإيتاي البارود، تم إعدام 45 كجم من اللبن غير الصالح للاستهلاك الآدمي، وتحرير 8 محاضر لمخالفة الاشتراطات الصحية وعدم حمل شهادات صحية، وكذلك محضرين لمخالفة قرار الأوعية و انتهاء صلاحية ثلاث صفائح جبن.
كما تم تحرير محضرين لضبط 100 شيكارة ملح و22 قرص جبن رومى بدون فواتير، بالإضافة إلى سحب 3 عينات وإرسالها للتحليل للتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.