النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 10:04 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قصة حب انتهت بمأساة.. مصرع سيدة بعد مشاجرة داخل شقة بالمرج رحلة إلى العمل انتهت بمأساة.. كيف توفي طفل داخل سيارة والده بالتجمع الخامس؟ رئيس الوزراء يُصدر قرارًا بتجديد تعيين أحمد أموي رئيسًا لمصلحة الجمارك لمدة عام مفأجاة في قضية طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. حبس 5 متهمين وتحليل المخدرات يكشف المتعاطي قافلة كفر شكر الطبية تعالج 1627 مواطناً وتجري 76 عملية رمد بالمجان بيان خليجي أمريكي حاسم.. لا سلاح نووي لإيران ورفض قاطع للرسوم في مضيق هرمز نتنياهو يعلنها: لا انسحاب من جنوب لبنان.. والمعركة مع إيران لم تنتهِ التوتر ينفجر في هرمز.. هجوم على سفينة شحن يشل خطة إجلاء دولية روبيو يوجه تحذيرًا حادًا لإيران: لن نحكم على التصريحات.. بل على ما يحدث في مضيق هرمز الكهرباء توقع اتفاقًا لدعم مراكز البيانات وتعزيز جاهزية الشبكة لجذب الاستثمارات إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى

عقارات

رئيس الجهاز: تشغيل وحدة الإسعاف المركزية بالحي الـ14 بمدينة العبور الجديدة

وحدة الإسعاف المركزية بالحي الـ14
وحدة الإسعاف المركزية بالحي الـ14

أعلن المهندس أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، بدء تشغيل وحدة الإسعاف المركزية بالحي الـ14 على الطريق الأوسطي بمدينة العبور الجديدة، وذلك في إطار توفير خدمات الطوارئ والرعاية الصحية على مدار الساعة، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة لتشغيل الخدمات التي تم الانتهاء من تنفيذها بالمدن الجديدة.

وأوضح رئيس الجهاز، أن الوحدة سوف تعمل على تلبية احتياجات المواطنين والاستجابة الفورية للحالات الطارئة والحرجة، بما يسهم في الحفاظ على أرواح المواطنين ورفع مستوى الأمان الصحي داخل الأحياء السكنية، وتُعد هذه الوحدة إضافة مهمة لمنظومة الخدمات بالمدينة، والتي تم تشغيلها بالتعاون مع هيئة الإسعاف المصرية، وتضم طاقمًا طبيًا مدربًا وسيارات إسعاف مجهزة بأحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية، لضمان تقديم الخدمة في أسرع وقت وبأعلى جودة ممكنة.

وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة أن تشغيل الوحدة يأتي ضمن خطة متكاملة لرفع كفاءة الخدمات بالمدينة، خاصة في المناطق السكنية التي تشهد تزايدًا في عدد السكان، بهدف تحقيق الاستجابة السريعة للحالات الطارئة وتقليل زمن الوصول إلى المصابين والمرضى.

كما يتقدم الجهاز بخالص الشكر والتقدير لهيئة الإسعاف المصرية على التعاون المثمر، ويهيب بالسكان سرعة التواصل مع وحدة الإسعاف في حالات الطوارئ، متمنيا السلامة للجميع.

موضوعات متعلقة