النهار
الأحد 28 يونيو 2026 11:44 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير مزارع مكادي للاستثمار الزراعي : التجربة الهولندية خريطة طريق لمضاعفة الصادرات وتحقيق الأمن الغذائي في مصر تطوير الخدمات وتعظيم الموارد.. صندوق تكافل الصحفيين يعلن حصاد عامي 2024 و2025 غداُ أمسية ثقافية فى مبنى قنصلية للأديبة تيسير النجار تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا يثير تساؤلات حول مستقبل التفاهمات بين الجانبين مصرع ربة منزل حامل وإصابة اثنين في تصادم سيارة أجرة وتوك توك بالفيوم محافظة الإسكندرية تطرح بعض شواطيء غرب الإسكندرية فى مزايدات علنية 19 شركة من غرفة ”CIT” تستعرض حلولها التكنولوجية لبناء صناعة أكثر تنافسية ودعم قدراتها التصديرية م. ايمن عطية يبحث سبل التعاون مع مركز الدراسات السكندرية الفرنسي لحماية التراث والنهوض به. مصر للمعلوماتية: خمس تطبيقات ذكية لتحسين الرعاية الصحية لكبار السن والامهات والأطفال والرياضيين تطبيق Twist يرسخ مكانته كمنصة ترفيهية متكاملة ويحتفل بدعم المواهب الصاعدة والتجارب الموسيقية الحصرية البنك المركزي المصري يستضيف لقاءً مصرفيًا بين البنوك المصرية واليمنية لبحث تعزيز التعاون المشترك «هدايا الرئيس السيسي لجامعة سوهاج.. طفرة صحية غير مسبوقة و7 مستشفيات جامعية في قلب الجمهورية الجديدة»

المحافظات

عميد طب طنطا يكرم لجنة نقابة الصحفيين بالغربية خلال المؤتمر السنوي الأربعون للكلية

كرم الأستاذ الدكتور أحمد غنيم لجنة نقابة الصحفيين بالغربية برئاسة الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون رئيس لجنة الغربية خلال المؤتمر السنوي الاربعون لكلية طب طنطا بحضور اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، والدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا ، وحشد من الاساتذة والطلاب وقيادات ورؤساء أقسام كلية الطب في قاعة مؤتمرات جامعة طنطا
ونظمت كلية طب طنطا مؤتمرها الأربعون تحت رعاية الدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، والدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا ، والدكتور حاتم أمين نائب رئيس جامعة طنطا برئاسة الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطبـ ، والدكتور محمد حنتيرة وكيل الكلية ونائب رئيس المؤتمر ، والدكتور حسن التطاوي مدير المستشفيات الجامعية مقرر المؤتمر ، وبحضور الدكتور عمر شريف عمر أمين عام المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية ، والدكتور أحمد عناني عميد كلية طب الزقازيق ، ومستشار وزير التعليم العالي .
بدأت الجلسة الافتتاحية بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية ، ثم كلمة ترحيب من الدكتور أحمد غنيم رئيس المؤتمر ، معرجا علي إنجازات الكلية وافتتاحاتها وتجديد المستشفيات وحجم الإنجازات والخدمات الطبية التي تخدم محافظات الدلتا كلها مقدما الشكر لرئيس الجمهورية علي دعمه للخدمات الطبية ورئيس الجامعة علي تقديم كل الدعم للمجال الطبي والمستشفيات الجامعية ، واستجابته السريعة لكافة الملفات وتشريفه المؤتمر السنوي
كما قدم الشكر للواء اشرف الجندي محافظ الغربية معرجا علي أول لقاء جماهيري له عقب قرار رئاسة الجمهورية بتوليه مقاليد المحافظة ، وكان أول مشاركة جماهيرية له المؤتمر السنوي لكلية الطب ، مشيدا بدور المحافظ في الإنجازات التي لمسها القاصي والداني في محافظة الغربية ، متمنيا له التوفيق والسداد
وقدم الدكتور محمد حسين رئيس الجامعة الشكر لعميد كلية الطب وقيادات المستشفيات الجامعية علي الجهود المبذولة لخدمة الملف الطبي الذي يخدم أهالي محافظات الدلتا
واختصرت كلمة اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية علي تقديم الشكر والدعم لكلية الطب باعتبارها عنصر أمان الملف الطبي والصحي بالغربية ، وقيادات كلية الطب وجامعة طنطا
وشهدت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تقدم الدروع لرموز المؤتمر وضيوف الشرف ، كما قدم الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس المؤتمر للصحفيين والإعلاميين علي دورهم الداعم لنقل الدور الحقيقي لكلية الطب والمستشفيات الجامعية مقدما درع المؤتمر للصحفيين نيابة عنهم الكاتب الصحفي الكبير ناصر ابو طاحون رئيس لجنة نقابة الصحفيين بالغربية