النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:53 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جنح عابدين تحدد 11 يوليو لنظر أولى جلسات محاكمة عمرو أديب في اتهامه بسب وقذف مرتضى منصور تأييد تغريم هالة صدقي 20 ألف جنيه في اتهامها بسب وقذف شاليمار شربتلي محافظ كفرالشيخ يناقش عدد من الملفات الخدمية والتنموية ومشاكل الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي ضبط ألف لتر سولار مدعم قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بمدينة مسير في كفرالشيخ جامعة كفر الشيخ تستعد لافتتاح أكبر صرح طبي.. طفرة جديدة في الخدمات الصحية بمحافظات الدلتا متابعة ميدانية مكثفة لمديرية الزراعة بكفر الشيخ لفحص المحاصيل الصيفية وانتظام صرف الأسمدة بسبب شبهة مخالفة قرارات حظر التطبيع.. نقابة الصحفيين توقف “صالون الرواد” وتحيل الواقعة للتحقيق البحيرة: قافلة سكانية شاملة بقرية ديروط فى المحمودية مجلس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو ضبط طن سماد مدعم و3792 عبوة منتهية الصلاحية و16 شيكارة اتهام بانتحال الصفة.. نقابة الصحفيين تُبلغ النائب العام بشأن استخدام شعارها في حملة دعائية

المحافظات

عميد طب طنطا يكرم لجنة نقابة الصحفيين بالغربية خلال المؤتمر السنوي الأربعون للكلية

كرم الأستاذ الدكتور أحمد غنيم لجنة نقابة الصحفيين بالغربية برئاسة الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون رئيس لجنة الغربية خلال المؤتمر السنوي الاربعون لكلية طب طنطا بحضور اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، والدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا ، وحشد من الاساتذة والطلاب وقيادات ورؤساء أقسام كلية الطب في قاعة مؤتمرات جامعة طنطا
ونظمت كلية طب طنطا مؤتمرها الأربعون تحت رعاية الدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، والدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا ، والدكتور حاتم أمين نائب رئيس جامعة طنطا برئاسة الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطبـ ، والدكتور محمد حنتيرة وكيل الكلية ونائب رئيس المؤتمر ، والدكتور حسن التطاوي مدير المستشفيات الجامعية مقرر المؤتمر ، وبحضور الدكتور عمر شريف عمر أمين عام المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية ، والدكتور أحمد عناني عميد كلية طب الزقازيق ، ومستشار وزير التعليم العالي .
بدأت الجلسة الافتتاحية بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية ، ثم كلمة ترحيب من الدكتور أحمد غنيم رئيس المؤتمر ، معرجا علي إنجازات الكلية وافتتاحاتها وتجديد المستشفيات وحجم الإنجازات والخدمات الطبية التي تخدم محافظات الدلتا كلها مقدما الشكر لرئيس الجمهورية علي دعمه للخدمات الطبية ورئيس الجامعة علي تقديم كل الدعم للمجال الطبي والمستشفيات الجامعية ، واستجابته السريعة لكافة الملفات وتشريفه المؤتمر السنوي
كما قدم الشكر للواء اشرف الجندي محافظ الغربية معرجا علي أول لقاء جماهيري له عقب قرار رئاسة الجمهورية بتوليه مقاليد المحافظة ، وكان أول مشاركة جماهيرية له المؤتمر السنوي لكلية الطب ، مشيدا بدور المحافظ في الإنجازات التي لمسها القاصي والداني في محافظة الغربية ، متمنيا له التوفيق والسداد
وقدم الدكتور محمد حسين رئيس الجامعة الشكر لعميد كلية الطب وقيادات المستشفيات الجامعية علي الجهود المبذولة لخدمة الملف الطبي الذي يخدم أهالي محافظات الدلتا
واختصرت كلمة اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية علي تقديم الشكر والدعم لكلية الطب باعتبارها عنصر أمان الملف الطبي والصحي بالغربية ، وقيادات كلية الطب وجامعة طنطا
وشهدت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تقدم الدروع لرموز المؤتمر وضيوف الشرف ، كما قدم الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس المؤتمر للصحفيين والإعلاميين علي دورهم الداعم لنقل الدور الحقيقي لكلية الطب والمستشفيات الجامعية مقدما درع المؤتمر للصحفيين نيابة عنهم الكاتب الصحفي الكبير ناصر ابو طاحون رئيس لجنة نقابة الصحفيين بالغربية