النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 05:34 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

تقارير ومتابعات

«طب بنات الأزهر بالقاهرة» تكرم إيمان محمود بفوزها بلقب الطالبة المثالية

فازت الطالبة إيمان محمود محمد، الطالبة المقيدة في كلية طب بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، على لقب الطالبة المثالية على مستوى كليات جامعة الأزهر؛ جاء هذا الفوز تقديرًا لتفوقها العلمي ونشاطها المتميز ودورها البارز في الأنشطة الطلابية، وذلك تأكيدًا على تميز طلاب وطالبات جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، في جميع المجالات العلمية والبحثية والأنشطة الطلابية، وفي إنجاز مشرف يضاف إلى سجل التميز الأكاديمي لكلية طب البنات بالقاهرة.


صرحت بذلك الدكتورة هناء عبد الحميد العبيسي، عميدة الكلية، مشيرة إلى أن مجلس الكلية قام بتكريم الطالبة، بحضور الدكتورة سبيلة جمعة، وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أمل حجازي، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، وجميع أعضاء مجلس الكلية.

وقدم مجلس الكلية التهنئة إلى الطالبة إيمان محمود بفوزها بلقب الطالبة المثالية على مستوى الجامعة، مشيدين بجهودها العلمية والأخلاقية وتفوقها، مؤكدين أن هذا الفوز ليس مجرد تكريم فردي؛ بل هو وسام يضاف إلى سجل إنجازات الكلية التي تفاخر بها، كما أنه تأكيد على الريادة التي تتميز بها الكلية التي لا تكتفي بتخريج كوادر طبية متميزة، بل تسهم أيضًا في تنمية شخصية الطالبات وإعدادهن ليكنّ قدوة في مختلف المجالات.

جدير بالذكر أن كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة كانت أول كلية في الجامعة تحصل على شهادة الاعتماد عام 2014م، من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، وأيضًا كانت سباقة في الحصول على شهادة تجديد الاعتماد عامي 2019م، و2024م، بجانب ذلك كانت كلية طب البنات سباقة في الحصول على شهادة الأيزو الدولية.