النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 05:27 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى جلسات استماع برلمانية لصياغة قانون الإدارة المحلية الجديد.. الحكومة تطرح رؤيتها لماذا تكتسب مباراة مصر وإيران أهمية خاصة في سياق الجيوسياسية الكروية؟ حرب أمريكية صينية في الكواليس.. ماذا يدور بين أكبر دولتين بالعالم؟ إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية.. مبادرة جديدة لدعم المبدعين وإحياء ثقافة القراءة

المحافظات

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تلتقى أعضاء نادي القيادات الشبابية

التقت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الأحد 16 مارس 2025، بمكتبها بديوان عام مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، أعضاء نادي القيادات الشبابية بمحافظة الدقهلية.

بحضور الدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد الرياضي، و منى جوده مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني، و محمد فتحي بالإدارة العامة للبرلمان والتعليم المدني، والشباب والفتيات أعضاء نادي القيادات الشبابية بالدقهلية.

أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة خلال اللقاء بأعضاء نادي القيادات الشبابية بالدقهلية، على أهمية الدور الذي يقوم به أعضاء نادي القيادات الشبابية بمحافظة الدقهلية، من تمثيل محافظة الدقهلية، من خلال الحضور المشرف والمشاركة في أولى فعاليات الأمسيات الرمضانية بالمركز الأوليمبى بالمعادي، والذي تنظمه الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، والتى ستشهد حضور الأستاذة ايمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، والدكتور محمد غنيم مدير عام التعليم المدني والقيادات الشبابية، والأستاذ خالد فوزي مدير القيادات الشبابية بالوزارة.

أضافت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، خلال اللقاء على دعم مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، لنادى القيادات الشبابية بالدقهلية، بالإضافة إلى دعم وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للنادي، وبناء قاعدة جديدة من الكوادر والقيادات الشبابية المتميزة والمؤثرة والمؤهلة للقيام بدور مجتمعى قيادى فى جميع المحافظات.

أكد أعضاء نادى القيادات الشبابية بمحافظة الدقهلية، على خالص الشكر والتقدير للدكتورة مني عثمان وكيل الوزارة، وعلي الدعم التى تقدمه مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية من خلال التدريب والتأهيل الجيد ورفع القدرات والمهارات والتشجيع على الابتكار وتبنى الأفكار والمبادرات واستثمار الطاقات الشبابية، والاستعداد للتمثيل المشرف بالصورة التى تليق بمحافظة الدقهلية، خلال المشاركة في أولى فعاليات الأمسيات الرمضانية بالمركز الأوليمبى بالمعادي.

الجدير بالذكر أن نادى القيادات الشبابية، أحد أهم مشروعات وزارة الشباب والرياضة التى يتم تنفيذها من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدنى (الإدارة العامة للتعليم المدنى والقيادات الشبابية) تحت رعاية مجلس الوزراء، من خلال بناء كيان شبابى بجميع المحافظات يتبع وزارة الشباب والرياضة لاستثمار هذه الطاقات الشبابية والأفكار والمبادرات لخدمة الوطن.

تأتي مشاركة نادي القيادات الشبابية بمحافظة الدقهلية، نحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، و ايمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، والدكتور محمد غنيم مدير عام التعليم المدني والقيادات الشبابية، وخالد فوزي مدير القيادات الشبابية بالوزارة، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، و منى جوده مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني.