النهار
الأحد 14 يونيو 2026 01:34 مـ 28 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سيرا للتعليم والبنك الأهلي يؤسسان التحالف المصري للتعليم برأسمال 1.25 مليار جنيه تراجع أرباح إيسترن كومباني بنسبة 23% خلال الربع الأول وزيرة الإسكان تقوم بجولة تفقدية موسعة بمشروع ”حدائق تلال الفسطاط” وتعقد اجتماعًا مع الشركات المنفذة والاستشاريين ومسؤولي المشروع رئيس مياه القناة : قريباً أفتتاح مركز السيطرة والأزمات بتجهيزات تكنولوجية حديثة القاصد: تدخل جراحي عاجل بمستشفيات جامعة المنوفية ينقذ شابًا من الموت بعد إصابة نافذة بالقلب والصدر اختبارات سيتى كلوب تصل طنطا لإنتقاء الموهوبين..وتطبيق الكارت الذهبى لأول مرة فى اختيار المميزين كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة صباح الأحد.. وانتشار أمني لتسيير الحركة “المسلماني” يستقبل وزير المالية أحمد كجوك قبل بدء صالون ماسبيرو الثقافي التصوير بدون إذن جريمة.. كيف تحمي نفسك من انتهاك الخصوصية على مواقع التواصل؟ الأرصاد: حار نهارًا معتدل ليلًا والعظمى بالقاهرة تسجل 34 درجة مولوا الإرهاب.. محاكمة 97 متهما بقضية ”خلية مدينة نصر” عرضوا سلامة المجتمع للخطر.. محاكمة 30 متهما بقضية خلية الدعم المالى

المحافظات

لمتابعة أعمال النظافة والإشغالات.. محافظ القليوبية يقوم بجوله مسائية بمدينه بنها

قام المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية بجوله مسائيه استمرت لما بعد منتصف الليل لمتابعه أعمال النظافة والإشغالات والتأكد من تطبيق منظومة النظافة الجديدة بمدينه بنها وذلك بحضور اللواء ايهاب سراج الدين السكرتير العام للمحافظه واللواء طارق ماهر السكرتير العام المساعد واللواء مجدي عبد المتعال رئيس مجلس مدينه بنها.

وقد أستهل المحافظ بمتابعة أعمال النظافه علي كورنيش الرياح التوفيقي، حيث وجه بمخاطبه الدكتور وزير الموارد المائية والري لبحث الإستخدام الأمثل مع رفع كفائه وتطوير كورنيش النيل بمنطقه كفر مناقر بمدينه بنها، وقد شملت الجوله بالمرور بمنطقه وابور الثلج اسفل الكباري وإمتداد شارع الحرس الوطني وشارع التأمين الصحي وشارع أبو حشيش وشارع ٨ بمنطقه الفلل وشارع المعهد الديني بمدينه بنها.

وخلال الجوله تابع محافظ القليوبية انتظام شركه النظافه الجديده موجها بضرورة تكثيف عدد العمالة والورديات على مدار اليوم، وتفعيل الجمع السكني من أمام المنازل، وتوفير أدوات ومستلزمات النظافة للعمال مع توفير وسائل السلامة والصحة المهنية حرصاً على سلامتهم، ومنع أي تراكمات بالجزر الوسطى، والإهتمام بتشجير الشوارع، والتنسيق مع المرور للعمل على السيولة المرورية للسيارات ومنع الإشغالات على الأرصفة الجانبية.

وأكد المحافظ، أن المحافظة تعمل جاهدة على النهوض بقطاع النظافة بالقليوبية، من خلال توفير المعدات الحديثة التي تسهم في القضاء على المشكلة وتخفف العبء عن عمال النظافة بالشوارع، مؤكدا أن ذلك يأتي أيضا ضمن خطة المحافظة لإستعادة المظهر الحضاري، والإنضباط لشوارع المحافظة، ومحاربة ظاهرة تراكمات القمامة بالطريق العام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم.

موضوعات متعلقة