النهار
السبت 13 يونيو 2026 09:06 مـ 27 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
زيارة مفاجئة لوزير الكهرباء تكشف تفاصيل مشروع ضخم سيدخل الخدمة قريبًا بالصور.. Going Back To Saudi.. تعاون سعودي أمريكي يجمع سعود وسويز بيتز في كليب سينمائي بالتفاصيل.. رنا سماحة تستعد لطرح “قلبي الغلبان” من ألبوم “مهري حياة” الخميس الداخلية تستجيب وتلقي القبض على المتهم بسب ”سما المصري” داخل المترو بالقاهرة الداخلية تلقي القبض علي منتحل صفة ضابط شرطة قام بالنصب على سيدة والاستيلاء على مشغولات ذهبية بالقليوبية رسالة قوية من وزير الكهرباء.. لماذا أصبحت الضبعة عنوانًا جديدًا للعلاقات المصرية الروسية؟ 2320 ميجاوات طاقة شمسية و2000 ميجاوات ساعة تخزين.. ماذا تخطط الدولة للعام المقبل؟ أوهمها بأنه ضابط وتقدم لخطبتها.. سقوط منتحل صفة ضابط شرطة بشبرا الخيمة خلاف الجيرة يتحول إلى اعتداء بـ”موس”.. والأمن يكشف حقيقة فيديو مشاجرة قليوب 7dogs يتصدر و أسد في آخر القائمة.. تعرف علي ترتيب الأفلام في شباك التذاكر لحوم مفرومة وحواوشي فاسد.. ضبط 300 كيلو أغذية غير صالحة داخل مطاعم ببنها مريض قدم سكري داخل معهد السكر: أجبروني على علاج نفسي بنفسي

رياضة

هجوم ناري من بشير التابعي على لاعبي الزمالك

انتقد بشير التابعي، نجم نادي الزمالك السابق، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مؤكدًا: «دائمًاالزمتاك ما ينكد على الجماهير».

وقال التابعي، في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يذاع على قناة «etc»:ةبيسيرو ليس ساحر ليغير أداء الفريق في 5 أيام أمام الأهلي، ولكنه تعامل بشكل نفسي معهم وجعلهم يصدقوا نفسهم ويحققوا التعادل«.

وتابع:«الجميع كان يتوقع خسارة الزمالك أمام الأهلي، ولكن الفريق ظهر بشكل جيد، وأكيد بيسيرو، حسس كل لاعب بقيمته والمباراة كانت مباراة لعبين وليس مدير فني».

وواصل:«مباراة زد تحتلف عن الأهلي، واللاعبين أمام الزمالك كان عندهم دوافع للظهور لتسويق أنفسهم عكس لاعبي الأهلي، وهم ينتظروا اللقاء طوال السنة».

وأردف:«الزمالك تخصص نكد على الجماهير، وتعادل الفريق أمام الأهلي كان بسبب تراجع مستوى الأهلي، والجمهور ليس سعيد بالتعادل ولكنه سعيد بسبب ظهور الفريق بشكل جيد».

وواصل:«الأهلي يمتلك أسكواد قوي، ولكن في الملعب الفريق يؤدي مثل أي فريق عادي، وهناك شئ غير مظبوط بين اللاعبين في الملعب يؤثر على الأداء الجماعي».

وأردف:«معروف أن الأهلي في النهاية سيفوز بالدوري المصري، بطرق شرعيه أو بغير، والفريق ينافس نفسه حاليًا، والزمالك خارج المنافسة.