النهار
الإثنين 8 يونيو 2026 03:01 مـ 22 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ بني سويف يستقبل وفد الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لبحث فرص جذب الاستثمارات والترويج للمقومات الاستثمارية محمد المفتي: الأمن السيبراني ركيزة أساسية لحماية مكتسبات التحول الرقمي وتعزيز تنافسية مصر إقليمياً الأهلي يقترب من التعاقد مع حسين عموتة رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة ”نرهادو” الدولية للأدوية رئيس الوزراء يفتتح خط إنتاج جديدا لشركة ”نستله” خلال لقاء موسع.. محافظ القليوبية ونقابة المحامين يتفقان على تعزيز التعاون لخدمة المواطنين هل ستطفح ملفات إبستين مجددا على السطح مثلما حدث في اليوم الأول للحرب الأمريكية الإيرانية؟ هل سيتمكن ترامب من كبح جماح نتنياهو دون الرد على إيران؟ رئيس الوزراء يتفقد مصنع ”جلوبال أدفانسد للأدوية” الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس دولة إريتريا هل ستقاتل إسرائيل منفردة في جولة الحرب الأخيرة ضد إيران؟ محمد صلاح: مجموعة مصر في كأس العالم صعبة.. وسنقاتل حتى النهاية لتحقيق حلم الجماهير

المحافظات

رئيس مدينة أبوزنيمة يشهد تكريم بعض مدرسي التربية والتعليم بأبو زنيمة بمناسبة سن التقاعد

شهد اللواء عبد الرحمن بهاء الدين رئيس مدينة أبوزنيمة حفل تكريم بعض معلمى ومعلمات التربية والتعليم بمدينة أبوزنيمة بمناسبة نهاية مسيرة عملهم ملئت بالتفاني والتضحيات ، متمنياً لهم بداية مرحلة جديدة ملئها السعادة وراحة البال ، حضر التكريم عيد عودة مدير الإدارة التعليمية بأبو زنيمة ، ومحمد تقى.. وكيل الإدارة ومحمد سراج رئيس مجلس الاباء ومدير إدارة التضامن الاجتماعي بالمدينة .


حيث تم تكريم كلا من آمال فتحي بيومي وأمل صابر عباس ،و أحمد عبد العظيم عدنان ومحمود محمد بخيت وأيمن وهيب وزكريا أحمد حسان وعلى سالم .


وقام رئيس المدينة مع مدير الإدارة التعليمية بتسليمهم الهدايا والتذكارات متمنيين لهم كل التوفيق في المرحلة الجديدة .