النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:34 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50 مؤسسة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو لحظات رعب لمعلمي بني سويف.. انفجار إطار أتوبيس أثناء التوجه للجان الثانوية العامة سلسلة مقاهي بنيويورك ترفض دخول النائب أمريكي مؤيد لإسرائيل.. ماذا حدث؟ ماذا حدث في بركة لينكولن التذكارية الشهيرة في العاصمة واشنطن؟

المحافظات

ترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة طنطا

في جلسته الخامسة للعام الجامعي 2024-2025 التي عقدت اليوم, برئاسة الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس الجامعة, وافق مجلس جامعة طنطا, على منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ لكل من:
أحمد طه عبد السلام براغيت، نيفين يوسف عزمي يوسف بكلية الهندسة، فاطمة عباس محمد سالم، صباح محمد السيد شرشور بكلية التمريض، هناء إبراهيم محمد السيد عقدة، دعاء سمير رياض هلال بكلية الطب، محمد السيد ابو زيد الحفناوي بكلية العلوم، خالد إبراهيم إبراهيم سيد أحمد، إبراهيم مسعد حسن الأطروش بكلية التجارة، وجيهان شحاتة البسطويسي حسن بكلية طب الأسنان.

ووافق أيضًا على منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد لكل من مروة نبيل عبد النبي الأحول، وفاطمة فاروق جمعة الشرقاوي بكلية التربية، وإيهاب عبد القوى تاج الدين، وعلاء رافت عبد المقصود العلوصي بكلية العلوم، ومريم على كامل على ابو سيف بكلية الصيدلة، ونادر نبيل محمد الليثي زعفراني بكلية الهندسة، وسارة ممدوح حامد شعيب، وسارة محمد ربيع عبد القادر محمد إبراهيم، ومحمود عبد الناصر أبو العزم عيسى، وأحمد حازم سعد عامر، وبسمة محمد عبد المنعم محمد خليل المنصوري، ومرام محمد محى الدين محمد الكيلاني، وشيماء مصطفى إبراهيم أحمد كاشف، ومحمود حامد محمد على نصار بكلية الطب، وهبة فوزى السيد السيد المصري بكلية الآداب، ووفاء يحيى إبراهيم الغنيمي، وحنان فؤاد إبراهيم عبد المقصود، ومروة طه إبراهيم عبد الله، واحمد محمد محمد بدر بكلية طب الأسنان، ونهال عادل أحمد حسام الدين بكلية التربية الرياضية.

كما تمت الموافقة على التعيين في وظيفة مدرس لكل من رفيق سعد عبد القادر بكلية التربية، أميرة عبد الجليل محمد الفرنوانى، آية السيد مصطفى أحمد خليفة، آية رضا السيد محمد البدوي بكليه العلوم، اعتماد وجيه محمد نحاس، محمد سعيد سيد أحمد أبو زيد بكلية الهندسة، أحمد سامي محمود الكتامي، مصطفى محمد العوضي الشيخ، عماد حمدي هلال يونس، عمرو عاطف سيد احمد محمود عطيه، مريم نبيل نجيب حنا سعد الله، نداء السيد محمد الدن، عمرو محمد ناصر عبد المغنى الشيخ، فاطمة السيد السيد القاضي، شيماء محمود دسوقي الشرابي، هند محمود منيب حسن الشاذلي، رغدة محمد فؤاد إسماعيل خليل فايد، محمود شفيق عبد الحميد شرف القهوجي، مي احمد عاصم رياض محمد ابو زيد، الشيماء أنس إبراهيم فرحات، أية جابر غمري رضوان، رفيدا عصام عبد العزيز الحلبى، هدى خالد ابراهيم الفخراني، أحمد محمد مغاورى جاد الله الننى، أحمد مصباح عبد الجواد السيد رمضان، مروة غريب عبد العزيز محمد خاطر، إبراهيم طلال محمد الشامي، محمد مدحت عبد الوهاب الخشاب، طلعت محمد ابو رية زغلول، طارق عبد الرحمن محمد زعلول محمد درويش، إسلام ابراهيم الورداني سالم عبد الله أبو سالم، أحمد صابر عبد الرحمن اسماعيل، احمد عبد العظيم اسماعيل المغنى، منار محمد حمدي الجبالي، أحمد فوزى نور هيكل، محسن شحاته السيد الشرقاوي، رنين حمدي محمد حمدي ابراهيم الشافعي بكلية الطب، نهى فاروق محمد عطية بكلية التربية الرياضية.

ووافق المجلس أيضًا على منح 43 درجة دكتوراة و58 درجة ماجستير، و55 دبلوم الدراسات العليا في التخصصات المختلفة.