النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 04:45 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

ترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة طنطا

في جلسته الخامسة للعام الجامعي 2024-2025 التي عقدت اليوم, برئاسة الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس الجامعة, وافق مجلس جامعة طنطا, على منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ لكل من:
أحمد طه عبد السلام براغيت، نيفين يوسف عزمي يوسف بكلية الهندسة، فاطمة عباس محمد سالم، صباح محمد السيد شرشور بكلية التمريض، هناء إبراهيم محمد السيد عقدة، دعاء سمير رياض هلال بكلية الطب، محمد السيد ابو زيد الحفناوي بكلية العلوم، خالد إبراهيم إبراهيم سيد أحمد، إبراهيم مسعد حسن الأطروش بكلية التجارة، وجيهان شحاتة البسطويسي حسن بكلية طب الأسنان.

ووافق أيضًا على منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد لكل من مروة نبيل عبد النبي الأحول، وفاطمة فاروق جمعة الشرقاوي بكلية التربية، وإيهاب عبد القوى تاج الدين، وعلاء رافت عبد المقصود العلوصي بكلية العلوم، ومريم على كامل على ابو سيف بكلية الصيدلة، ونادر نبيل محمد الليثي زعفراني بكلية الهندسة، وسارة ممدوح حامد شعيب، وسارة محمد ربيع عبد القادر محمد إبراهيم، ومحمود عبد الناصر أبو العزم عيسى، وأحمد حازم سعد عامر، وبسمة محمد عبد المنعم محمد خليل المنصوري، ومرام محمد محى الدين محمد الكيلاني، وشيماء مصطفى إبراهيم أحمد كاشف، ومحمود حامد محمد على نصار بكلية الطب، وهبة فوزى السيد السيد المصري بكلية الآداب، ووفاء يحيى إبراهيم الغنيمي، وحنان فؤاد إبراهيم عبد المقصود، ومروة طه إبراهيم عبد الله، واحمد محمد محمد بدر بكلية طب الأسنان، ونهال عادل أحمد حسام الدين بكلية التربية الرياضية.

كما تمت الموافقة على التعيين في وظيفة مدرس لكل من رفيق سعد عبد القادر بكلية التربية، أميرة عبد الجليل محمد الفرنوانى، آية السيد مصطفى أحمد خليفة، آية رضا السيد محمد البدوي بكليه العلوم، اعتماد وجيه محمد نحاس، محمد سعيد سيد أحمد أبو زيد بكلية الهندسة، أحمد سامي محمود الكتامي، مصطفى محمد العوضي الشيخ، عماد حمدي هلال يونس، عمرو عاطف سيد احمد محمود عطيه، مريم نبيل نجيب حنا سعد الله، نداء السيد محمد الدن، عمرو محمد ناصر عبد المغنى الشيخ، فاطمة السيد السيد القاضي، شيماء محمود دسوقي الشرابي، هند محمود منيب حسن الشاذلي، رغدة محمد فؤاد إسماعيل خليل فايد، محمود شفيق عبد الحميد شرف القهوجي، مي احمد عاصم رياض محمد ابو زيد، الشيماء أنس إبراهيم فرحات، أية جابر غمري رضوان، رفيدا عصام عبد العزيز الحلبى، هدى خالد ابراهيم الفخراني، أحمد محمد مغاورى جاد الله الننى، أحمد مصباح عبد الجواد السيد رمضان، مروة غريب عبد العزيز محمد خاطر، إبراهيم طلال محمد الشامي، محمد مدحت عبد الوهاب الخشاب، طلعت محمد ابو رية زغلول، طارق عبد الرحمن محمد زعلول محمد درويش، إسلام ابراهيم الورداني سالم عبد الله أبو سالم، أحمد صابر عبد الرحمن اسماعيل، احمد عبد العظيم اسماعيل المغنى، منار محمد حمدي الجبالي، أحمد فوزى نور هيكل، محسن شحاته السيد الشرقاوي، رنين حمدي محمد حمدي ابراهيم الشافعي بكلية الطب، نهى فاروق محمد عطية بكلية التربية الرياضية.

ووافق المجلس أيضًا على منح 43 درجة دكتوراة و58 درجة ماجستير، و55 دبلوم الدراسات العليا في التخصصات المختلفة.