النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 11:23 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
Ulter من ڤاليو تدخل عالم اليخوت.. شراكة مع شراع البحر الأحمر لتمويل الإبحار وامتلاك اليخوت تشهم 23 سيارة.. عبدالناصر زيدان يكشف تفاصيل حادث نفق السلام رئيس جامعة الأزهر لـ عبدالناصر زيدان: ليس كل أزهري صالح للإفتاء عبدالناصر زيدان: لولا توجيهات الرئيس السيسي لما رأينا حسام حسن مدربًا للمنتخب.. والجماهير تدعم العميد عبدالناصر زيدان: عربات الشاي في الطرق ”مشاريع موت”.. وحدائق الأهرام قنبلة موقوتة بسبب الإهمال تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين

رياضة

«مهلة أخيرة ».. شوبير يكشف كواليس وتطورات أزمة تجديد زيزو مع الزمالك

أزاح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق الستار على الكواليس الأخيرة والجديدة في ملف تجديد عقد زيزو مع نادي الزمالك.

وقال أحمد شوبير: «زيزو تم الاتفاق معه ومع والده اللي هو وكيل أعماله منذ حوالي شهر على المقابل للتجديد وعلى كل حاجة وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق وعد بأن يكون له دور كبير في تجديد اللاعب».

وأوضح شوبير: «بعد ذلك دخل نادي الاتفاق السعودي وقدم عرضا لاستعارة زيزو بنية الشراء فزيزو رفض الإعارة بنية الشراء وطلب من الزمالك التجديد لمدة 3 سنوات، والزمالك كان معروضا عليه 1.5 مليون دولار لاستعارة اللاعب وبعض الناس قالوا أرقام تانية فالزمالك قال للاعب كمل معايا لآخر السنة وبعدها الله يسهل لك ده حل، أو قالوا هنجدد لك بس اطلع سنة إعارة عشان إحنا في أشد الاحتياج لفلوس».

وتابع شوبير: «حدث انقسام داخل مجلس إدارة الزمالك حول بقاء زيزو من رحيله، والبعض قال عندنا أزمة مالية طاحنة والفلوس اللي تيجي لنا من زيزو هتكون كويسة وهتوفر لنا سيولة دولارية لشراء لاعبين جدد وتدعيم الفريق».

وواصل شوبير كاشفا كواليس جلسة الساعات الماضية مع والد اللاعب: «الدنيا فضلت تروج وتيجي وكلام رايح وكلام جاي، وبعد كده اتصلوا بوالد زيزو قالوا له تعالى عشان نخلص فراح لهم، فقالوا له هنديك اللي اتفقنا عليه بس بدل ما نديك فلوس هنديك شاليه تحت الإنشاء في أحد الأماكن الساحلية وهنحسبوا بـ 3 مليون جنيه بس مش هتتصرف فيه إلا بعد نهاية عقد زيزو (وده كلام بقوله لحضراتكم من قلب الجلسة)».

وأضاف شوبير: «والد زيزو رد وقال لهم يا جماعة أنتوا قولتوا هتدونا فلوس في أيدينا ومشي الراجل واتصل تليفونيا بحسين لبيب قال لهم أنا مستني الموقف النهائي ليكم يوم الخميس المقبل، وإذا لم تردوا علينا حتى يوم الخميس من يوم الجمعة هبدأ أناقش العروض اللي جايلي وأبرزها من نادي الاتفاق».

واختتم شوبير: «النهارده في اجتماع ما بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك مش عارف رسمي ولا لأ لمناقشة وحسم هذه الأزمة».