النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:52 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأييد تغريم هالة صدقي 20 ألف جنيه في اتهامها بسب وقذف شاليمار شربتلي محافظ كفرالشيخ يناقش عدد من الملفات الخدمية والتنموية ومشاكل الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي ضبط ألف لتر سولار مدعم قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بمدينة مسير في كفرالشيخ جامعة كفر الشيخ تستعد لافتتاح أكبر صرح طبي.. طفرة جديدة في الخدمات الصحية بمحافظات الدلتا متابعة ميدانية مكثفة لمديرية الزراعة بكفر الشيخ لفحص المحاصيل الصيفية وانتظام صرف الأسمدة بسبب شبهة مخالفة قرارات حظر التطبيع.. نقابة الصحفيين توقف “صالون الرواد” وتحيل الواقعة للتحقيق البحيرة: قافلة سكانية شاملة بقرية ديروط فى المحمودية مجلس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو ضبط طن سماد مدعم و3792 عبوة منتهية الصلاحية و16 شيكارة اتهام بانتحال الصفة.. نقابة الصحفيين تُبلغ النائب العام بشأن استخدام شعارها في حملة دعائية ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم

المحافظات

تجديد تعيين الدكتورة أماني عباس عميدًا لكلية الطب البيطري بجامعة بنها

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، صدور قرار جمهورى بتجديد تعيين الدكتورة أماني عباس عميدًا لكلية الطب البيطري بجامعة بنها.

وقدم الدكتور ناصر الجيزاوي، التهنئة للدكتورة أماني عباس، متمنيًا لها التوفيق والنجاح فى مهام منصبها.

يذكر أن الدكتورة أماني عباس شغلت منصب عميد كلية الطب البيطري الفترة الماضية حتى صدور القرار الجمهورى بتجديد الثقة بشغل منصب عميد الكلية.

موضوعات متعلقة