النهار
الخميس 25 يونيو 2026 10:42 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء طارق مرزوق ينعى شقيق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الأسبق لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط براءة أحد المتهمين في أكبر قضايا المراهنات الإلكترونية بالصعيد .. ودفاع المتهم: الحكم أكد سلامة موقف موكلي القانوني

المحافظات

إصابة 12 شخصا باشتباه تسمم بأسيوط

أصيب 12 شخصا من أسرة واحدة، مساء اليوم الأحد، باشتباه تسمم غذائي إثر تناولهم وجبة عشاء منزلية، بمنطقة الأربعين بحي غرب أسيوط.


تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط؛ إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد ورود بلاغا من مستشفى الإيمان العام بوصول 12 شخصا من أسرة واحدة هم من مريم أحمد صلاح، فريده عبدالله صلاح، أبرار علاء محمد، أحمد علاء محمد، فاطمه عبدالله صلاح، يوسف أحمد صلاح، عبد الله علاء محمد،.مليكه أحمد صلاح، مريم صلاح مرسي، منة علاء محمد، دولة صلاح جلال، عبد الرحمن صلاح موسى، مصابين بإعياء نتيجة تناولهم وجبة عشاء فاسدة في منزلهم.

تم إجراء الإسعافات الأولية ووضعهم تحت الملاحظة بالمستشفى، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.