النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 05:02 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50 مؤسسة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو لحظات رعب لمعلمي بني سويف.. انفجار إطار أتوبيس أثناء التوجه للجان الثانوية العامة سلسلة مقاهي بنيويورك ترفض دخول النائب أمريكي مؤيد لإسرائيل.. ماذا حدث؟

المحافظات

”اون لاين” إجتماع مسئولي وأعضاء نادى القيادات الشبابية

شهدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الثلاثاء 14 يناير 2025، إجتماع مسئولي وأعضاء نادى القيادات الشبابية على مستوى المديريات، "اون لاين" من مكتبها بديوان عام مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

جاء الإجتماع بحضور الدكتور خالد مسعود المدير التنفيذى لقطاع الشباب، و ايمان عبد الجابر وكيل الوزارة ـ رئيس الإدارة المركزية للتعليم المدنى والقيادات الشبابية، والدكتور محمد غنيم مدير عام إدارة التعليم المدني والقيادات الشبابية، و خالد فوزى مدير القيادات الشبابية، بوزارة الشباب والرياضة، ومن جانب مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وطارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، ومني جوده مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني.

هذا وقد بدأ اللقاء بترحيب من الدكتور خالد مسعود المدير التنفيذي لقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، والذي استهل حديثه بالثناء على البرنامج وأهميته لخلق قيادات شبابية مؤثرة وفعالة داخل المجتمع، وقد أهدى المشاركين بالاجتماع، تحيات السيد الأستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والذي كان من المقرر الدخول عبر تقنية الفيديو كونفرانس لولا ظروف ارتباطه بالسفر خارج البلاد لتمثيل الدولة المصرية، والذي أكد سيادته على دعمه لنادي القيادات الشبابية.

وفي سياق متصل رحبت الأستاذة إيمان عبد الجابر وكيل الوزارة ـ رئيس الإدارة المركزية للتعليم المدنى والقيادات الشبابية، وقدمت الشكر للسادة وكلاء الوزارة، ووكلاء المديريات، ومديرى الإدارات بالمحافظات ومسئولى القيادات الشبابية، لعودة نشاط نادى القيادات الشبابية بالمديريات، وشكرت الشباب المشارك وإصرارهم منذ بداية التسجيل على اللينك للتدريب، ومرورا بتنفيذ الأنشطة والحديث عن النادى وأنشطته والفروع وما تم تنفيذه والحديث عن ميثاق الشرف الخاص بنادي القيادات الشبابية.

ومن جانبها أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، أن وزارة الشباب والرياضة تستهدف من الإجتماع، بناء قاعدة من الكوادر والقيادات الشبابية المتميزة والمؤثرة والمؤهلة للقيام بدور مجتمعي قيادي على جميع المستويات، من خلال التدريب والتأهيل الجيد ورفع القدرات والمهارات والتشجيع على الإبتكار وتبني الأفكار والمبادرات واستثمار الطاقات الشبابية، بما يزيد فرصهم في المشاركة المجتمعية والتمكين في مختلف القطاعات، من خلال كيان شبابي قومي يضمن إشراك الشباب من جميع المحافظات.

يأتي الإجتماع تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، والدكتور خالد مسعود المدير التنفيذى لقطاع الشباب، و ايمان عبد الجابر وكيل الوزارة ـ رئيس الإدارة المركزية للتعليم المدنى والقيادات الشبابية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، و الأستاذ طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتور محمد غنيم مدير عام إدارة التعليم المدني والقيادات الشبابية، و خالد فوزى مدير القيادات الشبابية، ومني جوده مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني.