النهار
الأحد 28 يونيو 2026 01:45 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استنفار عاجل بالقليوبية.. المحافظ يشكل لجنة موسعة بعد ظهور تمساح بمصرف الحصافة خطة شيطانية انتهت بجثة مجهولة.. الإعدام لجامع خردة استدرج سيدة وقتلها بالقليوبية غرق صندل بأسوان.. وزيرة البيئة تكشف نتائج أولية لتحاليل المياه وتوجه باحتواء التلوث تحرك عاجل لاحتواء تداعيات غرق صندل بأسوان.. وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع سحب عينات من بحيرة ناصر بعد الحادث الأخير.. هل تنجح خطة تطوير المريوطية في إنهاء سنوات من المآسي؟ نميرة نجم تهنئ مي خليل لحصولها على جائزة المرأة فى البرازيل لعام 2026 تأجيل نظر استئناف إنهاء دعوى إفلاس «المتحدة للصيادلة» إلى 22 أغسطس لإعلان عدد من البنوك والخصوم تأجيل دعوى حجب حسابات «فدوى مواهب» إلى 24 أكتوبر للاطلاع تأجيل دعوى إلغاء حظر الخمور وإغلاق البارات والملاهي في رمضان إلى 24 أكتوبر للاطلاع والرد رئيس الطائفة الإنجيلية: لا توظيف للدين في الصراعات السياسية.. ورسالتنا ترسيخ السلام والعدالة والعيش المشترك رئيس شعبة الأغذية الخاصة لـ«النهار»: نستهدف مليار دولار صادرات وتحويل مصر إلى مركز إقليمي لصناعة المكملات الغذائية بحلول 2030 كيف تنظر إيران لاتفاق إسرائيل مع لبنان؟

المحافظات

”اون لاين” إجتماع مسئولي وأعضاء نادى القيادات الشبابية

شهدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الثلاثاء 14 يناير 2025، إجتماع مسئولي وأعضاء نادى القيادات الشبابية على مستوى المديريات، "اون لاين" من مكتبها بديوان عام مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

جاء الإجتماع بحضور الدكتور خالد مسعود المدير التنفيذى لقطاع الشباب، و ايمان عبد الجابر وكيل الوزارة ـ رئيس الإدارة المركزية للتعليم المدنى والقيادات الشبابية، والدكتور محمد غنيم مدير عام إدارة التعليم المدني والقيادات الشبابية، و خالد فوزى مدير القيادات الشبابية، بوزارة الشباب والرياضة، ومن جانب مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وطارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، ومني جوده مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني.

هذا وقد بدأ اللقاء بترحيب من الدكتور خالد مسعود المدير التنفيذي لقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، والذي استهل حديثه بالثناء على البرنامج وأهميته لخلق قيادات شبابية مؤثرة وفعالة داخل المجتمع، وقد أهدى المشاركين بالاجتماع، تحيات السيد الأستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والذي كان من المقرر الدخول عبر تقنية الفيديو كونفرانس لولا ظروف ارتباطه بالسفر خارج البلاد لتمثيل الدولة المصرية، والذي أكد سيادته على دعمه لنادي القيادات الشبابية.

وفي سياق متصل رحبت الأستاذة إيمان عبد الجابر وكيل الوزارة ـ رئيس الإدارة المركزية للتعليم المدنى والقيادات الشبابية، وقدمت الشكر للسادة وكلاء الوزارة، ووكلاء المديريات، ومديرى الإدارات بالمحافظات ومسئولى القيادات الشبابية، لعودة نشاط نادى القيادات الشبابية بالمديريات، وشكرت الشباب المشارك وإصرارهم منذ بداية التسجيل على اللينك للتدريب، ومرورا بتنفيذ الأنشطة والحديث عن النادى وأنشطته والفروع وما تم تنفيذه والحديث عن ميثاق الشرف الخاص بنادي القيادات الشبابية.

ومن جانبها أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، أن وزارة الشباب والرياضة تستهدف من الإجتماع، بناء قاعدة من الكوادر والقيادات الشبابية المتميزة والمؤثرة والمؤهلة للقيام بدور مجتمعي قيادي على جميع المستويات، من خلال التدريب والتأهيل الجيد ورفع القدرات والمهارات والتشجيع على الإبتكار وتبني الأفكار والمبادرات واستثمار الطاقات الشبابية، بما يزيد فرصهم في المشاركة المجتمعية والتمكين في مختلف القطاعات، من خلال كيان شبابي قومي يضمن إشراك الشباب من جميع المحافظات.

يأتي الإجتماع تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، والدكتور خالد مسعود المدير التنفيذى لقطاع الشباب، و ايمان عبد الجابر وكيل الوزارة ـ رئيس الإدارة المركزية للتعليم المدنى والقيادات الشبابية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، و الأستاذ طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتور محمد غنيم مدير عام إدارة التعليم المدني والقيادات الشبابية، و خالد فوزى مدير القيادات الشبابية، ومني جوده مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني.