النهار
الخميس 25 يونيو 2026 01:07 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة المنصورة ضمن أفضل 400 جامعة عالميًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026 محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥/ ٢٠٢٦ بنسبة نجاح ٧٠.٤٢ ٪ مياه القناة: بروتوكول مع الهيئة المصرية العامة للبترول لدعم الصيانة ورفع كفاءة التشغيل السكرتير العام يجري قرعة توزيع 52 وحدة سكنية للمرأة العيلة بالغردقة محافظ الفيوم يناقش مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مشكلات الري والكهرباء والتأمين الصحي استغاثة من أصحاب سيارات الربع نقل بكفر الشيخ بسبب تعطل ”سيستم المؤسسة”: الأزمة مستمرة منذ أكثر من شهر رئيس جامعة المنوفية يدلي بصوته في انتخابات جمعية الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين.. وإعلان نتائج مجلس الإدارة الجديد بعد منافسة بين ١٨ مرشحًا تحذير للجهات المتأخرة.. وزير الإنتاج الحربي: تذليل العقبات لضمان الانتهاء من مشروعات ”حياة كريمة” وفق الخطة مطالب بإعادة النظر في شروط القبول بكليات الألسن لطلاب البكالوريا تأييد استمرار حبس المتهمة بدهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام على ذمة التحقيقات الجيزة تستعرض إنجاز 800 مشروع بـ«حياة كريمة» و97% نسبة البت في طلبات التصالح انسياب مروري بالقاهرة والجيزة وكثافات محدودة أعلى بعض الكباري

المحافظات

الوكيل: علينا استثمار الكفاءات البشرية والسعي لزيادة الصادرات المصرية

تسلم الأستاذ أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، ورئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية أمانة ورئاسة غرفة مجموعة الدول الثمانية النامية والمعروفة باسم D8 من دولة بنجلاديش وذلك خلال فعاليات الجمعية العمومية للمجموعة والتي عقدت بمقر اتحاد الغرف التجارية المصرية الثلاثاء الماضي الموافق ١٧ ديسمبر .
وفي تصريح خاص لجريدة النهار أعرب أحمد الوكيل عن سعادته بالمنصب الجديد ،وقال نعيش مرحلة راهنة علي الصعيد الاقتصادي والسياسية تشهد خلالها تحاولت بالمنطقة ،مما ينعكس علي الخطة الاقتصادية ،وعلينا استثمار الكفاءات البشرية والموارد.الطبيعية لتحقيق اعلي استفادة مع السعي لزيادة الصادرات المصرية لدول العربية والنامية كلا مايتناسب معه من حيث الأسعار والجودة .