النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 03:23 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. مصدر لـ«النهار»: المكلفين من أخصائيي التمريض في الدفعة المقبلة يبلغ 20 ألف.. وإعلان الحركة مطلع الشهر المقبل إحباط محاولة طرح منظفات مغشوشة بالأسواق وضبط مصنع غير مرخص بالوراق يحتوي على 5 أطنان مواد مجهولة المصدر دهشة وتصفيق في محطة الشهداء.. الثقافة تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا استجابة لطلب الجمهور.. نادى سينما الأوبرا يعيد عرض ثلاثية ”الطريق إلى الله” لشادى عبد السلام العثور على جثمان رجل أعمال خليجي داخل شقة بالعجوزة.. وجاري كشف الملابسات حملات مكثفة بالقاهرة.. غلق 34 محلًا مخالفًا وحث 65 منشأة على توفيق أوضاعها أنا قتلته وحفرت قبر في أوضتي .. المحكمة تواجه ”عاطل أطفيح” انتحال صفة موظف بنك وسرقة بيانات العملاء.. ضبط نصاب استولى على أموال ضحاياه تحت مسمي ”تحديث البيانات” لا يستحق الرأفة.. النيابة تطالب بإعدام ”عاطل أطفيح”: قتل حمص وعاش مع جثته شهرين Better House تتعاقد مع Kyriad Prestige Patong العالمية لإدارة فنادق Vidala El Galala باستثمارات 2 مليار جنيه الصين: تنفيذ مذكرة التفاهم سيفتح آفاقاً جديدة للعلاقات الإيرانية الأمريكية الصين تصعد وتفرض عقوبات على شركات أميركية وتقيّد مشترياتها الحكومية

المحافظات

وفد طلابي بجامعة أسيوط يشارك فى البرنامج التدريبي للأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بالقاهرة

شاركت جامعة أسيوط تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط، بعدد (30) طالباً، وطالبة؛ فى فعّاليات البرنامج التدريبى عن "مكافحة الفساد والحوكمة" ؛ والذي نظمته هيئة الرقابة الإدارية، بالأكاديمة الوطنية لمكافحة الفساد بالقاهرة.

وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي؛ بالبرامج التدريبية التي تنظمها الأكاديمية، وبمشاركة الطلاب الجامعة؛ بهدف نشر الوعي بالمفاهيم المرتبطة بالحوكمة ومكافحة الفساد، ونشر قيم النزاهة، والشفافية في المجتمع؛ لتحقيق التنمية، وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية، الهادفة لمكافحة الفساد ( 2023-2030)، والتصدي لكافة أشكاله، وصوره، مؤكدًا حرص الجامعة على تثقيف الشباب وتعريفهم بأخلاقيات العمل على جميع مستويات المجتمع.

جاءت مشاركة وفد جامعة أسيوط، تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام علي الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وتنظيم؛ الأستاذ ممدوح محمود، والأستاذه داليا شوبك، والأستاذ أحمد عمر كامل، والأستاذه دعاء محمد عباس من إدارة الاتحادات الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

وتناول البرنامج التدريبي خلال الثلاثة أيام؛ العديد من المحاضرات العلمية، حول تعريف الفساد، وأسبابه، وآثاره؛والفساد والأمن القومى؛ والبنية المعلوماتية للدولة المصرية، والحوكمة فى مواجهة الفساد ، واستعرض استراتيجية ورؤية مصر 2030، ومهارات التواصل، وأخلاقيات العمل، وكيفية إعداد السيرة الذاتية، وتقديم العروض، وكيفية تحقيق ريادة الأعمال.

موضوعات متعلقة