النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 07:41 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى جلسات استماع برلمانية لصياغة قانون الإدارة المحلية الجديد.. الحكومة تطرح رؤيتها لماذا تكتسب مباراة مصر وإيران أهمية خاصة في سياق الجيوسياسية الكروية؟ حرب أمريكية صينية في الكواليس.. ماذا يدور بين أكبر دولتين بالعالم؟ إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية.. مبادرة جديدة لدعم المبدعين وإحياء ثقافة القراءة

المحافظات

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تستقبل لجنة من الإدارة المركزية للإدارة الإستراتيجية


استقبلت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2024 بديوان عام المديرية، لجنة من الإدارة المركزية للإدارة الإستراتيجية _ الإدارة العامة لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر، بوزارة الشباب والرياضة.

ضمت لجنة وزارة الشباب والرياضة من الإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية ـ الإدارة العامة لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر، السعيد مصطفى السيد، و نبيل على السيد، و وليد محمد على، وحضور حسام مصطفى مدير إدارة الأزمات والكوارث، ومصطفى كمال الدين رفعت مدير إدارة الأمن، وتشمل مهام عمل اللجنة رصد ومتابعة عوامل الأمن والسلامة للمنشأت الشبابية والرياضية داخل محافظة الدقهلية، خلال الفترة من 16 حتي 19 ديسمبر الجاري.

تناول اللقاء الحوار حول رصد ومتابعة وتقييم أية ملاحظات أو تحديات تواجه المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، وتقديم التوصيات اللازمة لتحسين الأداء وضمان سلامة المترددين، وتشمل مهام اللجنة مراجعة الإجراءات والمعايير المعتمدة في المباني الإدارية، الصالات الرياضية، الملاعب، حمامات السباحة، الأسوار، وصالات الأفراح، مع التركيز على تقييم مدى الالتزام بمعايير السلامة المهنية المتبعة وتقديم التوصيات اللازمة لضمان أعلى مستويات الأمان، أثناء عمل اللجنة من خلال المتابعة الميدانية على الطبيعة.

أوضحت الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، خلال اللقاء حرص مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية نحو تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة في المرافق والمنشآت الرياضية والشبابية على مستوى المحافظة، ضمن استراتيجية الوزارة لتعزيز بيئة آمنة وصحية تُلبي احتياجات الشباب، وضمان بيئة آمنة ومستدامة للرياضيين والجمهور والعاملين في هذه المنشآت، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة، وبتوجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.

أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، خلال اللقاء على أهمية عقد الندوات واللقاءات الحوارية، فى إطار التوعية بالمخاطر والتحديات التي تواجه قطاعي الشباب والرياضة، وأهمية مشاركة العاملين بالشباب والرياضة بالندوات وورش العمل التفاعلية بأهمية تطبيق عوامل الأمن والسلامة داخل المنشآت الشبابية والرياضية، وصقل المهارات لديهم فى إطار إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تأتي فعاليات اللقاء تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وإشراف طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة.