النهار
الخميس 25 يونيو 2026 12:55 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تحذير للجهات المتأخرة.. وزير الإنتاج الحربي: تذليل العقبات لضمان الانتهاء من مشروعات ”حياة كريمة” وفق الخطة انسياب مروري بالقاهرة والجيزة وكثافات محدودة أعلى بعض الكباري رادار المرور يضبط 1165 سيارة مسرعة خلال 24 ساعة.. وحملات مكثفة لضبط المخالفين السيطرة على حريق داخل محل تجاري بمدينة 6 أكتوبر دون إصابات حملات مرورية مكثفة تسفر عن ضبط آلاف المخالفات وإيجابية تحاليل مخدرات لسائقين النيابة العامة ستظل دائما سندا لتحقيق العدالة.. رسالة النائب العام لأعضاء نيابة استئناف الإسماعيلية خلال زيارته لهم بالأسود والإبتسامة.. أول ظهور للفنانة جيهان الشماشرجي خلال محاكمتها بتهمة السرقة بالإكراه النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويلتقي أعضاء النيابة والعاملين بها بعد واقعة طالب الشرقية.. خطوات معرفة أرقام المحمول المسجلة باسمك رفضت ترجعله.. تجديد حبس المتهم بقتل طليقته فى المنوفية خبراء: تفعيل «شريحة الطفل» خطوة مهمة لحماية الأبناء من مخاطر الإنترنت لا تتلاعبوا بالشباب.. عبدالناصر زيدان يطالب برقابة صارمة على ملتقيات التوظيف في المحافظات

عقارات

تنفيذ 27 قرار غلق لمحال مخالفة ببني سويف الجديدة..و6 قرارات بالشروق

قرارات غلق
قرارات غلق

صرح المهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، بأنه تم شن حملة بالتعاون مع قسم شرطة التعمير بالمدينة، أسفرت عن تنفيذ 27 قرار غلق وتشميع لمحال مخالفة تعمل بدون ترخيص بمنطقة مركز المدينة والحي السكني الثانى، بجانب اتخاذ الإجراءات القانونية بمعرفة شرطة التعمير، وذلك تنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بإزالة جميع المخالفات بالمدن الجديدة، وعدم السماح بممارسة أي نشاط بدون استخراج التراخيص اللازمة.

وأكد المهندس أحمد عبد الجابر، أنه لا تهاون لردع المخالفين وتطبيق القانون على الجميع، مؤكدًا أن الجهاز لن يسمح بممارسة أى نشاط دون استيفاء الإجراءات القانونية والحصول على التراخيص اللازمة لممارسة الأنشطة التجارية.

وفي السياق ذاته، صرح المهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم تنفيذ 6 قرارات غلق وتشميع لمحال مخالفة بالأسواق التجارية بالحيين الأول، والثانى، وقامت اللجنة المشكلة من جهاز المدينة وأعضاء من قسم شرطة التعمير بقيادة العقيد أحمد المناوى، رئيس القسم بفصل المرافق (كهرباء - مياه) لعدم تمكينهم من إعادة التشغيل.

وأوضح رئيس الجهاز، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، كما تم رفع بعض التعديات الموجودة داخل الأسواق وحولها مع التحفظ على الإشغالات وتحرير 9 محاضر ضد المخالفين.

وشدد المهندس علي سعد، على رؤساء الأحياء بالمرور الدورى لحصر جميع المحال بالأسواق التجارية لمراجعة رخص التشغيل والأنشطة المرخص بها واتخاذ إجراءات فورية ضد المخالفين بهدف الحفاظ على النسق الحضارى لمدينة الشروق.

موضوعات متعلقة