النهار
الأحد 28 يونيو 2026 02:20 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أحمد حجازي على أعتاب العودة للدوري المصري عبر بوابة بيراميدز طارق السيد ينتقد اختيارات المنتخب: الأفضل محمد إسماعيل بدلًا من عبد المنعم الزمالك يقترب من إنهاء ملف القضايا المالية ويعزز موقفه للحصول على الرخصة الأفريقية ناصر ماهر يكشف الحقيقة: الأزمة المالية وراء رحيلي عن الزمالك من غرفة العمليات.. وزير التعليم: تفتيش دقيق وحازم ولا تهاون مع أي محاولة للإخلال بالامتحانات «أولياء أمور مصر» يرصد آراء طلاب الثانوية: انقسام حول امتحان اللغة العربية.. وإجماع على ضيق الوقت مدير تعليم القاهرة تتابع لجان الثانوية العامة.. وتؤكد: لا تهاون في تطبيق الضوابط وزيرة التضامن تتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات معرض ”ديارنا للحرف اليدوية والتراثية” بمارينا 4 الساحل الشمالي خلافات الجيرة بسبب لعب الأطفال تشعل مشاجرة بالعصي في البحيرة.. ضبط 4 متهمين وإصابة طرفي النزاع خبير زراعي: نجاح منظومة الأسمدة الجديدة مرهون بتحقيق التوازن بين كفاءة الدعم وزيادة الإنتاج الزراعي انقسام داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن معاقبة هيثم حسن ضربة قوية لغسل الأموال.. إسقاط متهم أخفى مصدر 100 مليون جنيه من تجارة العملة عبر شركات وعقارات وسيارات

تقارير ومتابعات

مدير «تعليم الجيزة» يتابع مجموعات التقوية بمدرسة السعيدية الثانوية


تابع اليوم، سعيد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، مجموعات التقوية بمدرسة السعيدية الثانوية العسكرية، رافقه عبد المقصود السعيد، مدير عام إدارة جنوب وأحمد شوقي، مدير مدرسة السعيدية، والتي ظهرت بالشكل المشرف من حيث الحشد الكبير للطلاب والانضباط.


تأكد «عطية» من خلال الحوار مع الطلاب من المجانية الكاملة لتلك المجموعات، وأنها تسير على أفضل وجه من المعلمين.

جاء ذلك تنفيذا للقرارات السياسية بتخفيف العبء عن كاهل المواطن، وفي ضوء توجيهات محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة.

بتفعيل مجموعات التقوية المجانية بكافة مدارس تعليم الجيزة بمختلف مراحلها لتقديم منظومة تعليمية بأفضل جودة للطلاب داخل المدارس وتحسين المستوى الدراسي لمن يرغب منهم


وقال مدير تعليم الجيزة للطلاب: "إننا سنستمر في تفعيل تلك المجموعات من أجلكم، حتى نقدم لكم جودة تعليمية على أعلى مستوى، لنحقق لكم متعة التعليم وجودته للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وفقكم الله وسدد خطاكم".