النهار
السبت 27 يونيو 2026 01:51 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجاح جراحة دقيقة لإعادة بناء وتثبيت عظام الوجه والفكين بمستشفى أشمون العام وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين ويقدم خالص العزاء لأسر المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين محافظ القليوبية يحسم ملف الرصف.. جدول زمني لإنهاء المشروعات ومواعيد نهائية للتسليم ضبط 20 طن دقيق في حملات تموينية مكثفة خلال 24 ساعة لمواجهة التلاعب بأسعار الخبز المشدد 3 سنوات لمتهم بإحراز سلاح ناري وذخيرة فى سوهاج القبض علي تشكيل عصابي شديد الخطورة وبحوزته 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية التعليم العالي تواصل تطوير منظومة التحول الرقمي وتعزيز البنية التكنولوجية بالجامعات والمراكز البحثية خلال العام المالي 2025/ 2026 توحيد التشريعات الرقابية للأغذية.. كيف يقود الابتكار الغذائي في أفريقيا؟ «الاتصالات»: 9.82 مليون خط محمول جديد في مصر خلال عام سوديك تطلق مرحلة جديدة بمشروع «جون» بالتزامن مع بدء التشغيل الفعلي الجمعية العمومية لاتحاد الجوجيتسو تعتمد إسقاط عضوية عدد من أعضاء مجلس الإدارة إذا كنت تعاني من الصداع النصفي.. 7 خطوات قد تساعدك على الوقاية منه

تقارير ومتابعات

مدير «تعليم الجيزة» يتابع مجموعات التقوية بمدرسة السعيدية الثانوية


تابع اليوم، سعيد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، مجموعات التقوية بمدرسة السعيدية الثانوية العسكرية، رافقه عبد المقصود السعيد، مدير عام إدارة جنوب وأحمد شوقي، مدير مدرسة السعيدية، والتي ظهرت بالشكل المشرف من حيث الحشد الكبير للطلاب والانضباط.


تأكد «عطية» من خلال الحوار مع الطلاب من المجانية الكاملة لتلك المجموعات، وأنها تسير على أفضل وجه من المعلمين.

جاء ذلك تنفيذا للقرارات السياسية بتخفيف العبء عن كاهل المواطن، وفي ضوء توجيهات محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة.

بتفعيل مجموعات التقوية المجانية بكافة مدارس تعليم الجيزة بمختلف مراحلها لتقديم منظومة تعليمية بأفضل جودة للطلاب داخل المدارس وتحسين المستوى الدراسي لمن يرغب منهم


وقال مدير تعليم الجيزة للطلاب: "إننا سنستمر في تفعيل تلك المجموعات من أجلكم، حتى نقدم لكم جودة تعليمية على أعلى مستوى، لنحقق لكم متعة التعليم وجودته للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وفقكم الله وسدد خطاكم".