النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:15 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية الساحل الشرير محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق رئيس تشريعية النواب لـ النهار: أزمة وقف مصطفى عبد المنان في طريقها للحل.. ولن يضار أي مواطن تصرف في الأراضي بشكل قانوني رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:- رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:- بمشاركة 70 دولة.. محافظة القاهرة ترتب لحدث عالمي رغبة الهلال في التعاقد مع محمد صلاح تعطل مفاوضات ضم رافينيا:- 625 مليون جنيه.. مكاسب تاريخية لمنتخب مصر من كأس العالم حتى الآن بيان عاجل من التضامن بشأن فيديو استغاثة أطفال ببيت صغير بمدينة السلام صانع المجد الجديد.. كيف غيّرت أفكار حسام حسن مسار الفراعنة في كأس العالم؟ محافظ المنوفية يتابع لحظة بلحظة حريق مصنع بالسادات ويوجه بعدم مغادرة الموقع حتى انتهاء أعمال التبريد

المحافظات

إجراء عمليتين ذات مهارة لزراعة القرنية بـ” رمد المنصورة ”

أعلن الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن نجاح الفريق الطبى بمستشفى الرمد فى إجراء عمليتين لزراعة القرنية وذلك ضمن مبادرة المركزى لتغطية جراحات زراعة القرنية في كافة المحافظات.
وأكد وكيل الوزارة على التطور الكبير الذي يشهده القطاع الصحي بالدقهلية من خلال الدعم المستمر من وزارة الصحمما يساهم بشكل فعال بتحقيق طفرة طبية وصحية لأبناء المحافظة.لافتاً إلى أن المستشفى بصدد إجراء عدد من عمليات زراعة القرنية خلال الفترة الفترة المقبلة
وقال الدكتور أحمد البيلى وكيل المديرية للطب العلاجى أن العملية الأولى كنات زراعة لكل انسجة القرنية فى حين أن الثانية تضمنت زراعة القرنية مع الحفاظ علي النسيج الداخلي لقرنية المريض والتي تتطلب مهارة عالية.
وأعرب وكيل الوزارة عن شكره للفرق الطبية بـ "رمد المنصورة " بقيادة الدكتور أحمد حسان مدير المستشفى والدكتور فادي السيد والدكتورة أسماء اسماعيل علي علاوة على الدكتورة مها صبري و الدكتورة وسام نصر على جهودهم المتميزة