النهار
الأحد 28 يونيو 2026 07:40 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسائل سياسية من تل أبيب إلى أنقرة: الاعتراف بإبادة الأرمن «شباب ورياضة بني سويف» تواصل حملاتها المفاجئة: ”لا تهاون مع المقصرين وإجراءات حازمة لضبط المنظومة” الجبالي يتفقد سير تدريب المشروع القومي ”صناعة البطل” للمصارعة بنادي بوش الرياضي عبر تيك توك.. إحالة 3 متهمين للمحاكمة بتهمة سب وقذف الفنانة وفاء عامر ضبط سائق ”ربع نقل” بالقاهرة بعد تداول فيديو لتحميله حمولة زائدة تعرّض المواطنين للخطر العامة للبترول ترفع إنتاجها إلى 74.5 ألف برميل مكافئ يوميًا بعد إضافة 1500 برميل من أبو سنان مصر تستهدف تشغيل توسعات ميناء الحمراء البترولي في ديسمبر باستثمارات 457 مليون دولار السفير الفرنسي: مصر مركز استراتيجي للاستثمارات الفرنسية.. وأكثر من 200 شركة تعمل بالسوق المصري أسعار النفط تواصل التراجع.. برنت عند 70.90 دولار بعد إعادة فتح مضيق هرمز نائب رئيس الوزراء: طرح شركات البترول في البورصة يدعم الحوكمة ويجذب الاستثمارات وزير البترول يطلق أولى مراحل طرح شركات القطاع بالبورصة.. إدراج «إنبي» و«إيلاب» و«PMS» وزير الكهرباء: يجتمع بأساتذة الجامعات وأعضاء اللجنة الاستشارية بمجالات الطاقة المتجددة لبحث العمل المشترك

المحافظات

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل فريق أول هوكي الشرقية للسيدات

استقبل د. خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/١٠/١٣م، فريق أول هوكي الشرقية للسيدات قبيل سفرهم للمشاركة في البطولة الدولية بسلطنة عُمان، خلال الفترة من ٦ إلى ١٠ نوفمبر ٢٠٢٤م، وذلك عقب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للفريق بمستشفيات الجامعة ، وذلك بناءً على طلب اللجنة الأولمبية بعمل تحاليل كاملة للاعبات ، وذلك تحت إشراف د. أحمد عناني عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ومستشار وزير التعليم العالي للسياسات الصحية.

جاء ذلك بحضور د. وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ، ود. أحمد جمعة مستشار رئيس الجامعة للسياسات والشئون الاقتصادية ، ود. أحمد عبد الكافي مدير قطاع الهوكي بنادي الشرقية الرياضي ، والكابتن مصطفي خليل المدير الفني لقطاع الآنسات، ومدام سمية عبد العزيز مديرة قطاع الآنسات.

وخلال اللقاء رحب د.خالد الدرندلي بفريق الهوكي والجهاز الإداري والمشرفين ، مؤكداً أن جامعة الزقازيق توفر سُبل الدعم للموهبين والمتميزين فى كافة المجالات من أبناء المحافظة متمنياً لهم التوفيق والسداد خلال منافسات البطولة محققين إنجازات عديدة.


كما أكد رئيس الجامعة توفير سُبل الدعم والرعاية الكاملة لبعثة الفريق بمستشفيات جامعة الزقازيق، عبر تسهيل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة داخل مستشفيات الجامعة ، مشيراً إلى تعزيز سبل التعاون بين الجامعة والمؤسسات والقطاعات المختلفة بالمحافظة، معرباً عن تقديره لإنجازات فريق هوكي الشرقية على المستويين المحلي والدولي.


من جانبه، قدم الجهاز الإدارى والمشرفين على الفريق الشكر والتقدير لرئيس الجامعة على دعمه المستمر لفريق هوكي الشرقية، متمنين للجامعة دوام التقدم والازدهار والتميز .


في السياق ذاته تقدم مجلس إدارة نادى الشرقية برئاسة د.حمدى مرزوق ، وأ. إبراهيم الباجورى بخالص الشكر والتقدير والامتنان إلى د. خالد الدرندلى رئيس الجامعة وجميع القائمين على تقديم الدعم وتعاونهم الدائم والمستمر مع نادى الشرقية ، وتفضلهم بإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية للاعبات الفريق الأول لهوكي الشرقية "سيدات".

جدير بالذكر أن فريق أول الهوكى للسيدات يتكون من ١٣ لاعب ، و٣ مشرفين وإداريين وهم، أ.ابراهيم الباجورى "مشرف الفريق" ، عضو مجلس إدارة نادى الشرقية، كابتن مصطفى خليل "مدرب الفريق" ، وكابتن أحمد الشافعى .

وقد حقق الفريق العديد من الإنجازات خلال العام الحالي ، حيث حصل على بطولات الدورى والكأس والسوبر المصري ، بالإضافة إلى حصوله على بطولة إفريقيا عام ٢٠١٩م.