النهار
الخميس 25 يونيو 2026 05:10 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكالة الإمارات للمساعدات الدولية: الإمارات قدمت نحو 4 مليارات دولار دعما لفلسطين منذ بداية الحرب على غزة رئيس حكومة كوردستان يفتتح حدائق بابل المعلقة المنظمة العربية للتنمية الإدارية تُشارك في أعمال الدورة العادية الثامنة والخمسين للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك سفير الجزائر بالقاهرة يدعو الجالية للمشاركة في الانتخابات التشريعية المقررة 2 يوليو ويؤكد: استحقاق يعزز مسار الجمهورية الجديدة تحذير برلماني من آثار البرنامج العلاجي الصيفي على تلاميذ الابتدائي محافظ المنوفية يوجه بزيادة منافذ الكشف الطبي لطلاب الصفوف الأولى وتقليل فترات الانتظار خطوة بخطوة.. أعرف إجراءات الحصول على قرار تمكين من مسكن الزوجية ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات رقص خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح هل تبدأ مصر تصنيع مكونات السيارات الأكثر تعقيداً؟ هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية

المحافظات

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل فريق أول هوكي الشرقية للسيدات

استقبل د. خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/١٠/١٣م، فريق أول هوكي الشرقية للسيدات قبيل سفرهم للمشاركة في البطولة الدولية بسلطنة عُمان، خلال الفترة من ٦ إلى ١٠ نوفمبر ٢٠٢٤م، وذلك عقب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للفريق بمستشفيات الجامعة ، وذلك بناءً على طلب اللجنة الأولمبية بعمل تحاليل كاملة للاعبات ، وذلك تحت إشراف د. أحمد عناني عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ومستشار وزير التعليم العالي للسياسات الصحية.

جاء ذلك بحضور د. وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ، ود. أحمد جمعة مستشار رئيس الجامعة للسياسات والشئون الاقتصادية ، ود. أحمد عبد الكافي مدير قطاع الهوكي بنادي الشرقية الرياضي ، والكابتن مصطفي خليل المدير الفني لقطاع الآنسات، ومدام سمية عبد العزيز مديرة قطاع الآنسات.

وخلال اللقاء رحب د.خالد الدرندلي بفريق الهوكي والجهاز الإداري والمشرفين ، مؤكداً أن جامعة الزقازيق توفر سُبل الدعم للموهبين والمتميزين فى كافة المجالات من أبناء المحافظة متمنياً لهم التوفيق والسداد خلال منافسات البطولة محققين إنجازات عديدة.


كما أكد رئيس الجامعة توفير سُبل الدعم والرعاية الكاملة لبعثة الفريق بمستشفيات جامعة الزقازيق، عبر تسهيل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة داخل مستشفيات الجامعة ، مشيراً إلى تعزيز سبل التعاون بين الجامعة والمؤسسات والقطاعات المختلفة بالمحافظة، معرباً عن تقديره لإنجازات فريق هوكي الشرقية على المستويين المحلي والدولي.


من جانبه، قدم الجهاز الإدارى والمشرفين على الفريق الشكر والتقدير لرئيس الجامعة على دعمه المستمر لفريق هوكي الشرقية، متمنين للجامعة دوام التقدم والازدهار والتميز .


في السياق ذاته تقدم مجلس إدارة نادى الشرقية برئاسة د.حمدى مرزوق ، وأ. إبراهيم الباجورى بخالص الشكر والتقدير والامتنان إلى د. خالد الدرندلى رئيس الجامعة وجميع القائمين على تقديم الدعم وتعاونهم الدائم والمستمر مع نادى الشرقية ، وتفضلهم بإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية للاعبات الفريق الأول لهوكي الشرقية "سيدات".

جدير بالذكر أن فريق أول الهوكى للسيدات يتكون من ١٣ لاعب ، و٣ مشرفين وإداريين وهم، أ.ابراهيم الباجورى "مشرف الفريق" ، عضو مجلس إدارة نادى الشرقية، كابتن مصطفى خليل "مدرب الفريق" ، وكابتن أحمد الشافعى .

وقد حقق الفريق العديد من الإنجازات خلال العام الحالي ، حيث حصل على بطولات الدورى والكأس والسوبر المصري ، بالإضافة إلى حصوله على بطولة إفريقيا عام ٢٠١٩م.