النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:54 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives بلاغ يتهم الفنان تامر شلتوت بإتلاف سيارة محامية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر عودة الجدل حول “الثقب الأسود” أسفل أحد الكبارى بالتجمع الخامس بعد كشف استخدامه كمأوى غير رسمي وزير الطاقة القطري: مقتل 13 وإصابة 66 في انفجار مجمع رأس لفان نشوى عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون على الوطنية للإعلام.. وإعادة الهيكلة ضرورة عاجلة. وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” رئيس غرفة صناعة الأخشاب :لا احتكار في سوق الأخشاب والأزمة الحقيقية في ارتفاع تكلفة الخامات البرلسي: الحكومة تتشدد في دعم الفقراء وتتساهل مع امتيازات الأغنياء «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه بسبب عطل في الفرامل.. انقلاب أتوبيس نقل عام بطريق المشير في اتجاه القاهرة الجديدة الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار

المحافظات

رئيس جامعة يصدر قرارا بندب الدكتور حسام الفل للقيام بعمل عميد معهد الأورام بالجامعة والدكتورة سوزان الحسنين للدراسات العليا

أصدر الدكتور أحمـد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية قرارا بندب الدكتور حسام عبد القادر احمد محمد الفل أستاذ جراحة الأورام بقسم الجراحة العامة بكلية الطب بالجامعة للقيام بعمل عميد معهد الأورام والاشراف على قسم جراحة الأورام بمعهد الأورام بالجامعة.

كما اصدر رئيس الجامعة قرارا بندب الدكتورة سوزان احمد السيد الحسنين أستاذ علاج الاورام بقسم علاج الاورام والطب النووي بكلية الطب بالجامعة للقيام بعمل وكيل المعهد لشئون الدراسات والبحوث .

وقدم القاصد التهنئة لعميد ووكيل المعهد متمنيا لهما التوفيق في عملها والعمل بروح الفريق للإرتقاء بالخدمة الطبية والبحثية بالمعهد .