النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:46 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار سجيارة بني... ضبط فتاة أجنبية بعد ظهورها في فيديو تدخن يشتبه في احتوائها على مخدرات داخل قرية سياحية بمطروح عصام هلال: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تدعم خطط التنمية وجذب الاستثمارات تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو 7 أشهر في قضية حيازة المخدرات إنجي نصيف: القاهرة منصة رئيسية للتشاور بشأن قضايا المنطقة وزير المالية: موارد هيئة التأمين الصحي الشامل محفوظة بالكامل رئيس هيئة الرقابة المالية:بناء القدرات وتطوير الكفاءة المهنية على رأس أولوياتنا من دموع الأب إلى مجد الابن.. مصطفى شوبير يقود الفراعنة للحلم ويكتب مع والده واحدة من أعظم الحكايات الإنسانية في تاريخ كأس...

المحافظات

محافظ الشرقية يؤكد إستمرار تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجه الـ23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

المهندس حازم الاشموني محافظ الشرقية
المهندس حازم الاشموني محافظ الشرقية

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إستمرار تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجه الـ 23 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

أوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، قامت بقطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة وأسفرت عن إزالة 4 حالات تعدي بمساحة 266 متر مباني و7 حالات تعدي بمساحة 10 فدان و3 قيراط على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

موضوعات متعلقة