النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:49 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه بسبب عطل في الفرامل.. انقلاب أتوبيس نقل عام بطريق المشير في اتجاه القاهرة الجديدة الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار سجيارة بني... ضبط فتاة أجنبية بعد ظهورها في فيديو تدخن يشتبه في احتوائها على مخدرات داخل قرية سياحية بمطروح عصام هلال: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تدعم خطط التنمية وجذب الاستثمارات تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو 7 أشهر في قضية حيازة المخدرات إنجي نصيف: القاهرة منصة رئيسية للتشاور بشأن قضايا المنطقة وزير المالية: موارد هيئة التأمين الصحي الشامل محفوظة بالكامل رئيس هيئة الرقابة المالية:بناء القدرات وتطوير الكفاءة المهنية على رأس أولوياتنا

المحافظات

محافظ كفر الشيخ يهنئ رئيس المحكمة الابتدائية الجديد

قدم اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، التهنئة للمستشار شفيق أحمد الجنك، بمناسبة توليه منصب رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، راجيًا له دوام التوفيق والسداد.

وأكد محافظ كفر الشيخ، العمل التكاملي بين المحافظة، ومختلف الأجهزة القضائية، في الحفاظ على المال العام ومقدرات الوطن، وحماية حقوق المواطنين، بجانب بحث آليات التنسيق المتبادل بين رجال القضاء ومسئولي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

ومن جهته، قدم رئيس محكمة كفرالشيخ الابتدائية خالص الشكر والتقدير لمحافظ كفرالشيخ، لزيارته الكريمة والتهنئة مثمناً جهوده الوطنية البناءة للارتقاء بمستوى كافة قطاعات محافظة كفر الشيخ.