النهار
الخميس 25 يونيو 2026 02:04 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة التشكيل المتوقع لـ منتخب البرازيل أمام إسكتلندا القنوات الناقلة بكأس العالم 2026 رئيس جامعة بنها يتابع تنفيذ المستشفى الجامعي الجديد.. صرح طبي ضخم على أحدث مستوى بعد أزمة الإعتداء على طبيبة الأسنان.. الصحة: لن نتهاون مع أي إساءة للأطقم الطبية 13 طن دواجن فاسدة داخل أكياس مجازر.. حملة مفاجئة تكشف المستور في شبرا الخيمة خلاف على ضرس مخلوع يتحول لمعركة دامية داخل عيادة أسنان.. والأمن يضبط المتهمين بشبرا رسمياً.. الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع حسام حسن لمدت موسمين:- حسام حسن يستقر على بديل حمدي فتحي في موقعة إيران:- سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور مصر تسخر إمكانياتها لإنجاح العودة الطوعية للأشقاء السودانيين .. وانطلاق قطار الزكاة الثاني من القاهرة إلى أسوان بترتيبات لوجيستية لعودة آمنة

المحافظات

رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى

استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية الدكتور هشام عبدالسلام رئيس الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني والوفد المرافق له بحضور الدكتور ناصر عبدالباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أسامة عبد الرؤوف عميد كلية الذكاء الاصطناعي والمشرف الأكاديمي للجامعة، والدكتور هشام حسن عميد كلية الحاسبات والمعلوماتبالجامعة الالكترونية، والدكتور رأفت احمد عميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة الالكترونية

رحب الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة بالحضور مؤكداً على حرص الجامعة علي التعاون المثمر مع الجامعة المصرية الإلكترونية واستكمال مسيرة التعليم التى بدأت منذ عام ٢٠١٨ مشيراً الي أن جامعة المنوفية هي أول جامعة حكومية تتعاون مع الجامعة المصرية الإلكترونية مؤكدا علي حرص الجامعة علي تقديم الدعم اللازم للجامعة للارتقاء بالعملية التعليمية.

وقد تناول اللقاء متابعة العمل بمقر الجامعة الإلكترونية المصرية بجامعة المنوفية تمهيداً لانطلاق حفل تخرج الدفعة الأولى للجامعة التى تم تأسيسها وفقا لإتفاقية التعاون العلمى والأكاديمى بهدف تقديم تعليم متميز في التخصصات الحديثة والبينية، والارتقاء بالجودة التعليمية باعتبارها نموذج للتعلم الإلكتروني المدمج.

وناقش القاصد سبل زيادة أعداد الطلاب في الجامعة الإلكترونية وتوفير الإمكانات اللازمة للطلاب وذلك تنفيذاً لتوجهات الدولة في استيعاب اكبر عدد ممكن للطلاب .

كمااستعرض الجانبان السبل الممكنة لتعريف المجتمع بمميزات التعليم الإلكترونى والإسهام في نشر وترسيخ مهارات التعلم الذاتى بين الطلاب.

ومن جانبه توجه رئيس الجامعة الإلكترونية بالشكر لرئيس جامعة المنوفية علي دعمه للجامعة والأرتقاء بالعملية التعليمية بها واستضافته لحفل الخرجين كأول دفعة رئيسية واول تعاون مع جامعة حكومية.

وعقب اللقاء توجه الدكتور أحمد القاصد والدكتور هشام عبدالسلام رئيس الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى والحضور الي قاعة المؤتمرات بالجامعة لبدء مراسم حفل تكريم الخريجين.