النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:45 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50 مؤسسة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو لحظات رعب لمعلمي بني سويف.. انفجار إطار أتوبيس أثناء التوجه للجان الثانوية العامة سلسلة مقاهي بنيويورك ترفض دخول النائب أمريكي مؤيد لإسرائيل.. ماذا حدث؟ ماذا حدث في بركة لينكولن التذكارية الشهيرة في العاصمة واشنطن؟

المحافظات

محافظ الدقهلية يدشن مبادرة ”فرحهم بشنطتهم”

دشن الدكتور طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم مبادرة "فرحهم بشنطتهم" تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي بالتعاون مع جمعية الاورمان باشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية وذلك بحضور الدكتوره ماجده جلاله وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية والاستاذ عبد الخالق عبد العظيم مدير فرع جمعية الاورمان بالدقهلية..
وقد اوضح اللواء"مرزوق"ان المبادرة تستهدف توزيع الشنط المدرسية بالمستلزمات الدراسية علي الاطفال من الاسر الاولي بالرعاية بمراحل التعليم بمراكز المحافظة حيث تحتوي الشنطه الواحده علي الكراسات والادوات المدرسية المتنوعة دعما لابنائنا من المستفدين،ووجه اللواء "مرزوق"رسالة الي المستفدين من المبادرة" الي احفادي انتم احفادي انا سعيد بوجودي معكم اليوم وكل عام وانتم بخير بمناسبة العام الدراسي الجديد،وقال اللواء "مرزوق" انتم جيل المستقبل وعليكم حب التعليم والتعلم والتعاون والعمل الجماعي من اجل مسقبل بلدنا مصر ونتطلع الي تفوقكم لنري منكم الأعلام والعباقرة في كافة المجالات..
واشار اللواء"مرزوق" ان محافظة الدقهلية رائدة بأبنائها الأعلام في جميع المجالات العلمية والدينية والفكرية والادبية والفنية علي مر التاريخ.
وفي نهاية الاحتفالية ثمن اللواء"مرزوق" دور جمعية الاورمان ومساهماتها المتنوعة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة كما ثمن دور التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي ومديرية التضامن الاجتماعي مشيرا لاهمية تعزيز دور قطاع التضامن الاجتماعي والعمل برؤي جديدة تستهدف توسيع قاعدة المستفيدين من جميع انشطة التضامن الاجتماعي بنطاق مراكز ومدن وقري محافظة الدقهلية.