النهار
الأحد 28 يونيو 2026 07:42 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ماذا يجري بين واشنطن وطهران مؤخراً؟.. كواليس مهمة رسائل سياسية من تل أبيب إلى أنقرة: الاعتراف بإبادة الأرمن «شباب ورياضة بني سويف» تواصل حملاتها المفاجئة: ”لا تهاون مع المقصرين وإجراءات حازمة لضبط المنظومة” الجبالي يتفقد سير تدريب المشروع القومي ”صناعة البطل” للمصارعة بنادي بوش الرياضي عبر تيك توك.. إحالة 3 متهمين للمحاكمة بتهمة سب وقذف الفنانة وفاء عامر ضبط سائق ”ربع نقل” بالقاهرة بعد تداول فيديو لتحميله حمولة زائدة تعرّض المواطنين للخطر العامة للبترول ترفع إنتاجها إلى 74.5 ألف برميل مكافئ يوميًا بعد إضافة 1500 برميل من أبو سنان مصر تستهدف تشغيل توسعات ميناء الحمراء البترولي في ديسمبر باستثمارات 457 مليون دولار السفير الفرنسي: مصر مركز استراتيجي للاستثمارات الفرنسية.. وأكثر من 200 شركة تعمل بالسوق المصري أسعار النفط تواصل التراجع.. برنت عند 70.90 دولار بعد إعادة فتح مضيق هرمز نائب رئيس الوزراء: طرح شركات البترول في البورصة يدعم الحوكمة ويجذب الاستثمارات وزير البترول يطلق أولى مراحل طرح شركات القطاع بالبورصة.. إدراج «إنبي» و«إيلاب» و«PMS»

المحافظات

لسوء حالتها النفسية.. تسمم طالبة تناولت قرص لحفظ الغلال بسوهاج

أُصيبت طالبة تبلغ من العمر 17 عامًا، بحالة تسمم إثر تناولها قرص لحفظ الغلال السامة؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة، بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، يفيد بوصول المدعوة "إيمان ه ف ا" 17 عامًا، طالبة- تقيم دائرة المركز، إلى مستشفى البلينا المركزي، مصابة بحالة تسمم إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبالفحص وسؤال والدها المدعو "هاني ف ا س" 45 عامًا، مزارع- ومقيم بذات الناحية، أفاد أنه أثناء تواجد نجلته المذكورة بالمنزل تناولت قرص لحفظ الغلال؛ مما أدي لإصابتها لسوء حالتها النفسية ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.