النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:12 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق رئيس تشريعية النواب لـ النهار: أزمة وقف مصطفى عبد المنان في طريقها للحل.. ولن يضار أي مواطن تصرف في الأراضي بشكل قانوني رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:- رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:- بمشاركة 70 دولة.. محافظة القاهرة ترتب لحدث عالمي رغبة الهلال في التعاقد مع محمد صلاح تعطل مفاوضات ضم رافينيا:- 625 مليون جنيه.. مكاسب تاريخية لمنتخب مصر من كأس العالم حتى الآن بيان عاجل من التضامن بشأن فيديو استغاثة أطفال ببيت صغير بمدينة السلام صانع المجد الجديد.. كيف غيّرت أفكار حسام حسن مسار الفراعنة في كأس العالم؟ محافظ المنوفية يتابع لحظة بلحظة حريق مصنع بالسادات ويوجه بعدم مغادرة الموقع حتى انتهاء أعمال التبريد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف المدخل الشرقي لقرية صروة بقلين ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية

المحافظات

لسوء حالتها النفسية.. تسمم طالبة تناولت قرص لحفظ الغلال بسوهاج

أُصيبت طالبة تبلغ من العمر 17 عامًا، بحالة تسمم إثر تناولها قرص لحفظ الغلال السامة؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة، بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، يفيد بوصول المدعوة "إيمان ه ف ا" 17 عامًا، طالبة- تقيم دائرة المركز، إلى مستشفى البلينا المركزي، مصابة بحالة تسمم إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبالفحص وسؤال والدها المدعو "هاني ف ا س" 45 عامًا، مزارع- ومقيم بذات الناحية، أفاد أنه أثناء تواجد نجلته المذكورة بالمنزل تناولت قرص لحفظ الغلال؛ مما أدي لإصابتها لسوء حالتها النفسية ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.