النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:54 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives بلاغ يتهم الفنان تامر شلتوت بإتلاف سيارة محامية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر عودة الجدل حول “الثقب الأسود” أسفل أحد الكبارى بالتجمع الخامس بعد كشف استخدامه كمأوى غير رسمي وزير الطاقة القطري: مقتل 13 وإصابة 66 في انفجار مجمع رأس لفان نشوى عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون على الوطنية للإعلام.. وإعادة الهيكلة ضرورة عاجلة. وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” رئيس غرفة صناعة الأخشاب :لا احتكار في سوق الأخشاب والأزمة الحقيقية في ارتفاع تكلفة الخامات البرلسي: الحكومة تتشدد في دعم الفقراء وتتساهل مع امتيازات الأغنياء «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه بسبب عطل في الفرامل.. انقلاب أتوبيس نقل عام بطريق المشير في اتجاه القاهرة الجديدة الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار

المحافظات

ربة منزل تُنهي حياتها بقرص الغلال السامة بسوهاج

أنهت ربة منزل تبلغ من العمر 52 عامًا، حياتها بقرص حفظ الغلال السامة؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة، بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وتلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بوصول المدعوة "شاديه ي ا م" 52 عامًا، ربة منزل- وتقيم دائرة المركز، إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، مصابة بحالة تسمم إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال ومن ثم وفاتها.

وبالفحص وسؤال نجلها المدعو "مؤمن ا ا ا" 29 عامًا، صاحب محل- ومقيم بذات الناحية، أفاد أنه أثناء تواجد والدته المذكورة بالمنزل تناولت قرص لحفظ الغلال؛ مما أدي لإصابتها ووفاتها بسبب سوء حالتها النفسية، ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية.
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة [ قرص لحفظ الغلال ].