النهار
السبت 27 يونيو 2026 04:32 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة... فرنسا تنهي الشوط الأول أمام النرويج بثلاثية مقابل هدف بكأس العالم فرنسا ضد النرويج .. ديمبيلي يسجل هاتريك للديوك في الشوط الأول رحيل غامض في أول أسبوع زواج .. حكاية «عروس كرداسة» مع الحب انا عاوز أشتغل.. تفاصيل رسالة فادي خفافي لنقيب المهن التمثيلية «الاتصالات»:إطلاق المرحلة الأولي لمنصة تصدير العقار المصري لتعزيز الاستثمار بالتعاون مع الاسكان

المحافظات

محافظ الشرقية يأمر بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة

كلف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي أمس... بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة سواء علي الأراضى الزراعية وكذلك رفع الإعلانات المخالفة، مع إستمرار رفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم السماح لهم بافتراش بضاعتهم أمام محالهم أو إفتراش الرصيف وذلك لفتح الطريق أمام عبور المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين دون تهاون..

وتنفيذاً لتكليفات محافظ ، تواصل رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملاتها اليومية لإزالة كافة الإعلانات العشوائية المخالفة حفاظاً على الوجه الحضارى للمدينة ، حيث قامت الأجهزة التنفيذية والفريق المعاون لها بوحدة شنبارة الميمونه بشن حملة لرفع الإعلانات المخالفة بنطاق الوحدات المحلية لإظهار الشوارع بالمظهر اللائق .

وللحفاظ على الإنضباط بشوارع حي ثان الزقازيق، تم رفع كافة الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق، فضلاً عن إزالة عدد من الحواجز الحديدية والخرسانية بمساكن التعمير والإسكان والمبره والقومية وأماكن متفرقة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينه منيا القمح بإزالة الإعلانات المخالفة بالوحدات المحلية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

و قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس برفع وإزالة الإعلانات المخالفه بالوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان وتم تحرير محاضر للمخالفين.

هذا وقد شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس وشرطة المرافق حملة مكبرة لرفع الإشغالات المخالفة بعدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة ، وأسفرت الحملة عن رفع 60 حالة إشغال وضبط 20 حالة إشغال وتحرير 10 محاضر إشغال وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي سياق متصل، قامت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الحسينية بإيقاف أعمال بناء مخالف بالوحدة المحلية بقصاصين الشرق والتحفظ على الخلاطة ومواد البناء وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى.