النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:39 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظة الإسكندرية تطرح بعض شواطيء غرب الإسكندرية فى مزايدات علنية 19 شركة من غرفة ”CIT” تستعرض حلولها التكنولوجية لبناء صناعة أكثر تنافسية ودعم قدراتها التصديرية م. ايمن عطية يبحث سبل التعاون مع مركز الدراسات السكندرية الفرنسي لحماية التراث والنهوض به. مصر للمعلوماتية: خمس تطبيقات ذكية لتحسين الرعاية الصحية لكبار السن والامهات والأطفال والرياضيين تطبيق Twist يرسخ مكانته كمنصة ترفيهية متكاملة ويحتفل بدعم المواهب الصاعدة والتجارب الموسيقية الحصرية البنك المركزي المصري يستضيف لقاءً مصرفيًا بين البنوك المصرية واليمنية لبحث تعزيز التعاون المشترك «هدايا الرئيس السيسي لجامعة سوهاج.. طفرة صحية غير مسبوقة و7 مستشفيات جامعية في قلب الجمهورية الجديدة» سباحة الماستر بنادي سموحة تحصد المركز الثالث في بطولة هيليوبلس الشروق للأندية رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية الجديدة محافظ كفرالشيخ يتابع انتظام الخدمات والمرافق بمراكز ومدن المحافظة عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ”تموين البحيرة”: ضبط ٤ محطات لبيعها ٥٦ ألف لتر سولار وبنزين بالسوق السوداء حملة للتبرع بالدم غداً بمكتبة مصر العامة بدمنهور.. والمحافظ: رسالة إنسانية

رياضة

بشأن رحيله لنيوم السعودي.. زيزو يكشف موقفه من فكرة الاحتراف

أزاح نجم الزمالك أحمد السيد زيزو الستار على أنه تلقى العديد من العروض الخليجية من أجل الاحتراف بمقابل مادي كبير، يفوق عرض الزمالك.

وقال زيزو خلال تصريحات صحفية، تلقيت عددا من العروض الخليجية، وأخبرت مسئولي الزمالك، بتلك العروض.

وأضاف، عقدنا جلسة واحدة مع مسئولي الزمالك، عقب تلقى عرض نيوم السعودي، ولم يتحدث معي أحد عن التجديد بطريقة مباشرة ولا شروط أو بنود التجديد.

واستكمل، عقدي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق لي التوقيع لأي ناد مجاناً ولكني لم أفكر في ذلك نهائياً، وفي حالة رحيلي سوف أرحل بموافقة الزمالك.

وأتم حديثه، مسئولو الزمالك أبلغوني بضرورة بيعي، نظراً للأزمة المالية التي يمر بها النادي، وتارة أخرى أبلغوني بضرورة التجديد، لحاجة النادي لي في الموسم المقبل.