النهار
الأحد 28 يونيو 2026 01:09 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”إن آي كابيتال” التابعة لبنك الاستثمار القومي تعلن تحقيق صندوق ”سهمي 70” عوائد تتجاوز 66% في عامه الأول بعد مأساة هزت شبرا الخيمة.. بدء ثان جلسات محاكمة 8 متهمات في قضية الطفلة تيا «قرة لمشروعات الطاقة والاستثمار» تفوز بتنفيذ الأعمال المتكاملة لمصنع GennVax Egypt وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج إحنا سندك”.. مبادرة جديدة لدعم المرأة وإنقاذ الأسر من شبح الخلافات وسط إجراءات تأمين مشددة.. 921 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة العربية بالثانوية العامة وزير الدفاع للرئيس: ثورة 30 يونيو جسدت تلاحم الشعب مع الجيش للحفاظ على هوية الدولة تصعيد جديد في الخليج.. الكويت والبحرين تعلنان إحباط هجمات إيرانية القبض على عاطل سرق هاتف صديقه الأردني بالإكراه في أكتوبر البحرين تتهم إيران بالعدوان المتعمد وتطالب مجلس الأمن بتدخل عاجل لتسهيلهم الاستيلاء على المال العام.. إحالة 5 من العاملين الحاليين والسابقين بأحد مكاتب ضرائب القيمة المضافة بالفيوم للمحاكمة التأديبية ترامب يهدد إيران: لن تمتلك سلاحا نوويا.. وقد نكمل المهمة عسكريا

المحافظات

”الفرماوي” يستقبل وفد حملة بشبابها لبحث سبل التعاون ومناقشة خطة العمل الفترة المقبلة


إستقبل الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، وفد حملة بشبابها فرع القليوبية، أحد الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الكيانات الشبابية ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وتقديم كافة سبل الدعم والمساندة فى تنفيذ البرامج والأنشطة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وجاء ذلك بحضور محمود شعبان معاون المدير العام ومنسق الكيانات الشبابية بالمديرية، الدكتور أحمد عصر، منسق العلاقات الحكومية بالحملة المركزية، هدية محمد منسق حملة بشابها بالقليوبية.

وخلال اللقاء، أشاد الفرماوي بالدور الفعال لحملة بشبابها بالقليوبية خلال الفترة السابقة وتنفيذ حملات تثقيفية لزيادة الوعى لدى الشباب فيما يخص مجال المشاركة السياسية، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تولى اهتماما كبيرا وغير مسبوقا بكافة الكيانات الشبابية بجميع المحافظات باعتبار الشباب شريك أساسي لتحقيق رؤية وإستراتيجية الوزارة فى خلق بيئة داعمة للشباب وتعمل الوزارة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم وتمكين الشباب والمشاركة فى تنفيذ الأنشطة والفعاليات والمبادرات المجتمعية.

وفى ذات السياق، قدم وفد حملة بشبابها التهنئة للدكتور وليد الفرماوي، لتوليه منصب عام الشباب والرياضة بالقليوبية، بالإضافة لتكريم الاستاذ محمود شعبان معاون المدير العام ومنسق الكيانات الشبابية بالقليوبية، لجهوده فى تنفيذ أنشطة وفعاليات الحملة الفترة السابقة، وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من المبادرات والانشطة المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة والإعداد لاحتفالات العيد القومى للمحافظة.

ومن جانبهم، أعرب أعضاء وفد حملة بشبابها عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية على حسن الاستقبال والتعاون المثمر، مؤكدين على استعدادهم الكامل للمشاركة في تنفيذ الأنشطة والبرامج المختلفة، والمشاركة فى تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة المشتركة، التي تهدف إلى خدمة شباب المحافظة.

يذكر أن حملة بشبابها تم إطلاقها من خلال مجموعة من شباب مصر الواعد وقامت وزارة الشباب بتبنى الفكرة ودعمها ضمن الكيانات الشبابية التابعه لوزاره الشباب والرياضه بهدف دمج وتمكين الشباب وتهدف الحملة إلى تشجيع الشباب على المشاركة السياسية بالإضافة لتنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية، وتاتى انشطة حملة بشبابها بالقليوبية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، المهندس ايمن عطية محافظ القليوبية، و توجيهات الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.