النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 03:55 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مياه كفر الشيخ تنتهي من إصلاح خط مياه 10 بوصة أمام حديقة صنعاء وإعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بـ«أول كتاب من نوعه».. جامعة الأزهر تكرم الدكتور حسام شاكر لتوثيق تاريخ 18 رئيسًا للجامعة على مدار 65 عامًا في عيد ميلادها.. الدكتورة إيمان أنيس أيقونة الفن والعلم والعمل العام تواصل كتابة فصول المجد والإنجاز والتميز رسائل طمأنة للأسواق.. قراءة في آراء مجتمع الأعمال: كيف يعزز تمديد العمل بقانون إنهاء المنازعات الضريبية ثقة المستثمرين؟ قوات الإنقاذ بتحاول تستخرج الجثث.. مصرع 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين أثناء التنقيب عن الآثار بأسيو خطوة جديدة للتيسير علي الطلاب.. جامعة بنها تعلن ظهور النتائج وفتح التظلمات أونلاين ”مستني أخويا يخرج من الحفرة”.. شقيق ضحية التنقيب بحلوان يكشف كواليس المأساة إنقلاب ميكروباص يحصد روحاً ويصيب 12 آخرين بطريق العبور الصحراوي عم مصطفى زيكو: اللاعب تحمّل المسؤولية منذ صغره وسنحتفل بتأهل منتخب مصر إلى الأدوار النهائية مكتشف إبراهيم عادل: موهبته ظهرت منذ الصغر وأول مكافأة في مشواره كانت 100 جنيه والد كريم حافظ: اللاعبون في قمة الجاهزية لمواجهة إيران وحسام حسن يؤدي عمله على أكمل وجه عبدالناصر زيدان: إبراهيم عادل ينتظره مستقبل باهر وأتوقع تعادل مصر وإيران وتأهل الفراعنة

المحافظات

”الفرماوي” يستقبل وفد حملة بشبابها لبحث سبل التعاون ومناقشة خطة العمل الفترة المقبلة


إستقبل الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، وفد حملة بشبابها فرع القليوبية، أحد الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الكيانات الشبابية ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وتقديم كافة سبل الدعم والمساندة فى تنفيذ البرامج والأنشطة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وجاء ذلك بحضور محمود شعبان معاون المدير العام ومنسق الكيانات الشبابية بالمديرية، الدكتور أحمد عصر، منسق العلاقات الحكومية بالحملة المركزية، هدية محمد منسق حملة بشابها بالقليوبية.

وخلال اللقاء، أشاد الفرماوي بالدور الفعال لحملة بشبابها بالقليوبية خلال الفترة السابقة وتنفيذ حملات تثقيفية لزيادة الوعى لدى الشباب فيما يخص مجال المشاركة السياسية، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تولى اهتماما كبيرا وغير مسبوقا بكافة الكيانات الشبابية بجميع المحافظات باعتبار الشباب شريك أساسي لتحقيق رؤية وإستراتيجية الوزارة فى خلق بيئة داعمة للشباب وتعمل الوزارة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم وتمكين الشباب والمشاركة فى تنفيذ الأنشطة والفعاليات والمبادرات المجتمعية.

وفى ذات السياق، قدم وفد حملة بشبابها التهنئة للدكتور وليد الفرماوي، لتوليه منصب عام الشباب والرياضة بالقليوبية، بالإضافة لتكريم الاستاذ محمود شعبان معاون المدير العام ومنسق الكيانات الشبابية بالقليوبية، لجهوده فى تنفيذ أنشطة وفعاليات الحملة الفترة السابقة، وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من المبادرات والانشطة المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة والإعداد لاحتفالات العيد القومى للمحافظة.

ومن جانبهم، أعرب أعضاء وفد حملة بشبابها عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية على حسن الاستقبال والتعاون المثمر، مؤكدين على استعدادهم الكامل للمشاركة في تنفيذ الأنشطة والبرامج المختلفة، والمشاركة فى تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة المشتركة، التي تهدف إلى خدمة شباب المحافظة.

يذكر أن حملة بشبابها تم إطلاقها من خلال مجموعة من شباب مصر الواعد وقامت وزارة الشباب بتبنى الفكرة ودعمها ضمن الكيانات الشبابية التابعه لوزاره الشباب والرياضه بهدف دمج وتمكين الشباب وتهدف الحملة إلى تشجيع الشباب على المشاركة السياسية بالإضافة لتنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية، وتاتى انشطة حملة بشبابها بالقليوبية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، المهندس ايمن عطية محافظ القليوبية، و توجيهات الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.