النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:49 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

المحافظات

”الفرماوي” يستقبل وفد حملة بشبابها لبحث سبل التعاون ومناقشة خطة العمل الفترة المقبلة


إستقبل الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، وفد حملة بشبابها فرع القليوبية، أحد الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الكيانات الشبابية ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وتقديم كافة سبل الدعم والمساندة فى تنفيذ البرامج والأنشطة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وجاء ذلك بحضور محمود شعبان معاون المدير العام ومنسق الكيانات الشبابية بالمديرية، الدكتور أحمد عصر، منسق العلاقات الحكومية بالحملة المركزية، هدية محمد منسق حملة بشابها بالقليوبية.

وخلال اللقاء، أشاد الفرماوي بالدور الفعال لحملة بشبابها بالقليوبية خلال الفترة السابقة وتنفيذ حملات تثقيفية لزيادة الوعى لدى الشباب فيما يخص مجال المشاركة السياسية، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تولى اهتماما كبيرا وغير مسبوقا بكافة الكيانات الشبابية بجميع المحافظات باعتبار الشباب شريك أساسي لتحقيق رؤية وإستراتيجية الوزارة فى خلق بيئة داعمة للشباب وتعمل الوزارة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم وتمكين الشباب والمشاركة فى تنفيذ الأنشطة والفعاليات والمبادرات المجتمعية.

وفى ذات السياق، قدم وفد حملة بشبابها التهنئة للدكتور وليد الفرماوي، لتوليه منصب عام الشباب والرياضة بالقليوبية، بالإضافة لتكريم الاستاذ محمود شعبان معاون المدير العام ومنسق الكيانات الشبابية بالقليوبية، لجهوده فى تنفيذ أنشطة وفعاليات الحملة الفترة السابقة، وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من المبادرات والانشطة المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة والإعداد لاحتفالات العيد القومى للمحافظة.

ومن جانبهم، أعرب أعضاء وفد حملة بشبابها عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية على حسن الاستقبال والتعاون المثمر، مؤكدين على استعدادهم الكامل للمشاركة في تنفيذ الأنشطة والبرامج المختلفة، والمشاركة فى تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة المشتركة، التي تهدف إلى خدمة شباب المحافظة.

يذكر أن حملة بشبابها تم إطلاقها من خلال مجموعة من شباب مصر الواعد وقامت وزارة الشباب بتبنى الفكرة ودعمها ضمن الكيانات الشبابية التابعه لوزاره الشباب والرياضه بهدف دمج وتمكين الشباب وتهدف الحملة إلى تشجيع الشباب على المشاركة السياسية بالإضافة لتنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية، وتاتى انشطة حملة بشبابها بالقليوبية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، المهندس ايمن عطية محافظ القليوبية، و توجيهات الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.