النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 07:38 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الطوب يغلق الطريق.. إنقلاب مقطورة يربك الحركة المرورية ببنها مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف

المحافظات

جامعة بنها تحصد ميداليتين فى بطولة الجودو للجامعات المصرية

حصدت جامعة بنها ميداليتين فى بطولة الجودو للجامعات المصرية التي أقيمت في المركز الأوليمبي بالمعادي بمشاركة 27 جامعة.

وجاءت مشاركة جامعة بنها برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وحصلت الطالبة فرح ايهاب رفعت بكلية الحقوق وزن +٧٨ كجم بالميدالية الفضية، و الطالب كريم هاني محمد بكلية التربية الرياضية وزن ٧٣ كجم بالميدالية البرونزية.

وقدم الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها ، التهنئة للطلاب الفائزين فى فعاليات البطولة، مشجعا لهم المشاركة الإيجابية في البطولات والمسابقات دائما وذلك من أجل وضع طاقاتهم علي المسار الصحيح وإكتسابهم الخبرات والمهارات الحياتية المُختلفة.