النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:50 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إشادة رسمية بالأداء المهني للإعلام الرياضي خلال مشاركة المنتخب في كأس العال ترتيب مجموعات كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية حصيلة أهداف كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية منتخبات بدون نقاط في كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-6-2026 والقنوات الناقلة الإسكان تعلن بدء تسليم أراضي الطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة اعتبارًا من 6 يوليو تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية بضغط مبيعات الأجانب بيتعاطى مخدرات وابوه عايز يوديه مصحة..الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس بالإسكندرية صندوق حماية البيئة يوافق على زيادة تمويل «القرض الدوار».. ودراسة إنشاء وحدات طاقة شمسية بمباني الوزارة تأجيل محاكمة 37 متهما بخلية التجمع لجلسة 29 سبتمبر Ulter من ڤاليو تدخل عالم اليخوت.. شراكة مع شراع البحر الأحمر لتمويل الإبحار وامتلاك اليخوت الدفع بـ 4 سيارات إطفاء.. نشوب حريق هائل في مخزن أخشاب بالمرج

المحافظات

وزير قطاع الأعمال العام يستهل زيارته لشركة الدلتا للصلب بلقاء محافظة القليوبية ونواب البرلمان

في إطار الجولات الميدانية المستمرة في مختلف مواقع العمل والإنتاج بالشركات التابعة، بدأ المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، صباح اليوم السبت، زيارة تفقدية لشركة مصانع الدلتا للصلب بمنطقة مسطرد، حيث كان في استقباله المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية.

وفي مستهل الزيارة، عقد المهندس محمد شيمي لقاء مع المحافظ وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور محمد السعداوي العضو المنتدب للشركة القابضة للصناعات المعدنية وقيادات شركة الدلتا للصلب، وتمت مناقشة عدد الموضوعات وتبادل الأفكار والمقترحات بشأن الشركات التابعة للوزارة الواقعة في نطاق محافظة القليوبية.