النهار
الأحد 28 يونيو 2026 11:55 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير مزارع مكادي للاستثمار الزراعي : التجربة الهولندية خريطة طريق لمضاعفة الصادرات وتحقيق الأمن الغذائي في مصر تطوير الخدمات وتعظيم الموارد.. صندوق تكافل الصحفيين يعلن حصاد عامي 2024 و2025 غداُ أمسية ثقافية فى مبنى قنصلية للأديبة تيسير النجار تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا يثير تساؤلات حول مستقبل التفاهمات بين الجانبين وزارة التخطيط تقود المنظومة الإلكترونية لانتخابات نادي مستشاري النيابة الإدارية ضربة غير مسبوقة للفساد في العراق.. هل بدأت معركة استرداد الدولة؟ اعتقالات تطال قيادات سياسية بارزة في العراق.. حملة واسعة تضع ملفات الفساد تحت المجهر شراكة استراتيجية بين ڤودافون بيزنس وبنك مصر لدعم وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر منصة ”انجز من ڤودافون بيزنس” الرقمية المتكاملة شركات البترول في البورصة المصرية.. حنان رمسيس: الطرح يعزز الشفافية ويزيد جاذبية الاستثمار مصرع ربة منزل حامل وإصابة اثنين في تصادم سيارة أجرة وتوك توك بالفيوم المصرية للاتصالات تحتفي بطلاب مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية وتكرم أصحاب المشروعات المتميزة محافظة الإسكندرية تطرح بعض شواطيء غرب الإسكندرية فى مزايدات علنية

المحافظات

نائب محافظ الدقهلية يتابع بملف التصالح وتحديد المشاكل والمعوقات

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الخميس الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ بعقد اجتماع لمتابعة العمل بملف التصالح وتحديد المشاكل والمعوقات لحلها ومتابعة العمل بمركز ومدينة المنصوره حيث تفقد المركز التكنولوجي لمتابعة سير استخراج شهادات البيانات للمواطنين .
جاء ذلك بحضور اللواء محمد صلاح السكرتير العام للمحافظة ، والدكتور عماد عبدالله السكرتير المساعد للمحافظة ، والمهندسة ريهام عبدالشافي مدير المكتب الفني للمحافظ ومسئول متابعة ملف التصالح ، والمهندسة فريده عبدالله مدير عام الشئون الهندسيه بالمحافظه ، والأستاذ حسين البغدادي مدير الإدارة العامة للحوكمه والمراجعة الداخليه والمهندس ماهر ابوالمجد مدير مركز المعلومات بالمحافظه ، والأستاذ ياسر الغريب مدير عام الشئون القانونية بالمحافظه ، والأستاذ محمد جلال مدير إدارة الأملاك بالمحافظة ، والمهندسة مروه رضوان مدير إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظه ، والأستاذة غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصوره .
وأكد " نائب المحافظ " علي أن ملف التصالح علي رأس العمل بالمرحله الحاليه وهناك حالة استنفار قصوى للانتهاء من هذا الملف واستخراج شهادات البيانات بعد مراجعتها لاستكمال باقي إجراءات التصالح.
كما أكد " العدل " علي أن هناك متابعة دقيقه يومياً ميدانياً من خلال المرور علي المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية لمتابعة العمل بملف التصالح للوقوف علي المشاكل والمعوقات وتذليلها وحلها فوراً لإنجاز اكبر قدر ممكن من استخراج شهادات البيانات.
وأشار "نائب المحافظ " الي أنه لدينا فرق عمل بديوان عام المحافظة مدربة علي أعلي مستوي لمراجعة وانهاء كافة ملفات التصالح لتسليمها إلي المواطنين ، وتضم هذه الفرق اكفئ المهندسين والفنيين المتخصصين لمراجعة كافة شهادات البيانات وتسجيلها ومراجعة كافة ملفات التصالح بعد الانتهاء من استيفائها.