النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 08:27 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الإسكان والإتصالات تستعدان لإطلاق ”منصة تصدير العقار المصري” من العلمين الجديدة جامعة الزقازيق تنظم سلسلة ورش علمية متخصصة لتعزيز أساليب الوقاية والعلاج من الإدمان إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل محمل بالبيض في الفيوم ضبط 85 مخالفة تموينية متنوعة واحباط محاولات تهريب دقيق مدعم بالفيوم محافظ أسيوط انتهاء أعمال الإصلاح كسر بخط المياه بعزبة راشد وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا للمناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 من جامعة دمنهور إلى دريسدن.. اختيار طالب بكلية العلوم متحدثا رئيسيا في مؤتمر الطاقة الدولي بألمانيا توريد 410 آلاف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة ميناء الإسكندرية تستقبل 179 سائح علي السفينة السياحية الشراعية STAR FLYER الأكاديمية العربية تحتل المركز 106 عالمياً في الاستدامة والأولى محلياً في تصنيف ”تايمز 2026 رئيس البرلمان العربي يهنئ السفير نبيل فهمي بمناسبة انتخابه أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية ملتقى التنقل الجوي المتقدم يستعرض مستقبل الطيران في سلطنة عُمان

المحافظات

القبض على مسجل وبحوزته بندقية خرطوش وكمية كبيرة من الهيروين في كفر الشيخ

ألقت مباحث مركز كفرالشيخ القبض على عاطل مسجل 39 عام ومقيم بمدينة سيدي غازي وبحوزته كمية كبيرة من المسحوق الأبيض "الهيروين" وسلاح ناري "بندقية خرطوش" أجنبية الصنع وعدد من الطلقات.

تم التحفظ على المضبوطات وإقتيادالمتهم لديوان المركز.

وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتحقيق أرباح من وراء الإتجار في المخدرات والسلاح الناري والطلقات بقصد الدفاع عن النفس وترهيب المواطنين .

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.

البداية كانت بورود معلومة للرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز مضمونها قيام أ . إ . ق . ع .39 عام عاطل ومسجل مقيم مدينة سيدي غازي بحيازته أسلحة نارية وبالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبعرض ما جاء في المعلومة على اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ، أمر بسرعة تتبع المعلومة والتأكد من صحتها.

تم عمل التحريات السرية والتي أجريت برئاسة العميد أحمد الصباحي رئيس مباحث المديرية والعقيد رامي عبد الصمد شرف الدين مفتش مباحث المنطقة المركزية "قسمي أول وثان ومركز كفر الشيخ"والرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب محمد سلطان معاون المباحث .

والتي أثبتت حيازة المدعو أ . إ .ق .ع .39 عام عاطل و مسجل لسلاح ناري وقيامه بالإتجار في المواد المخدرة "الهيروين".

أمر مدير إدارة البحث الجنائي بتتبع المتهم وضبطه حال كونه متلبساً تم استئذان النيابة العامة.

ترأس العقيد رامي عبد الصمد شرف الدين مفتش المنطقة المركزية والرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب محمد سلطان معاون مباحث المركز القوة الأمنية.

وداهمت القوة مكان تواجد المتهم ونجحت في إلقاء القبضة عليه وبحوزته سلاح ناري عباره عن "بندقية خرطوش أجنبية الصنع" و 3 طلقات وكذا 134 تذكرة هيروين ومبلغ مالي يقدر بـ 1060 جنيها .

تم التحفظ على المضبوطات وإقتياد المتهم لديوان المركز وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط اقرا بحيازته للسلاح والطلقات بقصد الدفاع عن النفس وترهيب المواطنين الأمنين والمخدر بقصد الإتجار وتحقيق أرباح من وراء الإتجار فيها والمبلغ المالي متحصلات الإتجار.

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.