النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:14 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رونالدو يقود الهجوم.. تشكيل منتخب البرتغال الرسمي لمباراة أوزبكستان طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية الطوب يغلق الطريق.. إنقلاب مقطورة يربك الحركة المرورية ببنها فيديوهات مثيرة تنتهي بالسقوط.. ضبط صانعة محتوى بالعبور 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق مصنع ألعاب أطفال أسفل عقار بشبرا الخيمة مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى

المحافظات

القبض على مسجل وبحوزته بندقية خرطوش وكمية كبيرة من الهيروين في كفر الشيخ

ألقت مباحث مركز كفرالشيخ القبض على عاطل مسجل 39 عام ومقيم بمدينة سيدي غازي وبحوزته كمية كبيرة من المسحوق الأبيض "الهيروين" وسلاح ناري "بندقية خرطوش" أجنبية الصنع وعدد من الطلقات.

تم التحفظ على المضبوطات وإقتيادالمتهم لديوان المركز.

وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتحقيق أرباح من وراء الإتجار في المخدرات والسلاح الناري والطلقات بقصد الدفاع عن النفس وترهيب المواطنين .

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.

البداية كانت بورود معلومة للرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز مضمونها قيام أ . إ . ق . ع .39 عام عاطل ومسجل مقيم مدينة سيدي غازي بحيازته أسلحة نارية وبالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبعرض ما جاء في المعلومة على اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ، أمر بسرعة تتبع المعلومة والتأكد من صحتها.

تم عمل التحريات السرية والتي أجريت برئاسة العميد أحمد الصباحي رئيس مباحث المديرية والعقيد رامي عبد الصمد شرف الدين مفتش مباحث المنطقة المركزية "قسمي أول وثان ومركز كفر الشيخ"والرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب محمد سلطان معاون المباحث .

والتي أثبتت حيازة المدعو أ . إ .ق .ع .39 عام عاطل و مسجل لسلاح ناري وقيامه بالإتجار في المواد المخدرة "الهيروين".

أمر مدير إدارة البحث الجنائي بتتبع المتهم وضبطه حال كونه متلبساً تم استئذان النيابة العامة.

ترأس العقيد رامي عبد الصمد شرف الدين مفتش المنطقة المركزية والرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب محمد سلطان معاون مباحث المركز القوة الأمنية.

وداهمت القوة مكان تواجد المتهم ونجحت في إلقاء القبضة عليه وبحوزته سلاح ناري عباره عن "بندقية خرطوش أجنبية الصنع" و 3 طلقات وكذا 134 تذكرة هيروين ومبلغ مالي يقدر بـ 1060 جنيها .

تم التحفظ على المضبوطات وإقتياد المتهم لديوان المركز وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط اقرا بحيازته للسلاح والطلقات بقصد الدفاع عن النفس وترهيب المواطنين الأمنين والمخدر بقصد الإتجار وتحقيق أرباح من وراء الإتجار فيها والمبلغ المالي متحصلات الإتجار.

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.