النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 07:12 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم بين ”جهاز تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك” و”الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية” القنصلية الإيطالية بالإسكندرية تنظم ندوة ”عروس المتوسط في عيون الفن التشكيلي” آلخميس القادم لجنة الشباب والرياضة بالشيوخ تدعو لتسريع تطوير مراكز الشباب وإشراك القطاع الخاص في دعمها أحمد ديجو يحقق حضورًا لافتًا في «أحلام ع التختة» بعد تصدره الترند وملايين المشاهدات زغاريد ليلي علوي ورسالة شريف منير من الإسكندرية وتحية مغربيه للجريني.. نجوم الفن يحتفلون بثلاثية مصر في كأس للعالم النائبة زينب بشير: الطاقة والذكاء الاصطناعي يمثلان بوابة مصر نحو انطلاقة اقتصادية جديدة المتحدث العسكري: تنفيذ أكبر حملة ضد المتسللين وعناصر التنقيب عن الذهب في نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية.. ونحذر من المساس بالأمن القومي المصري قراءة في احتفالية الصحافة العربية والعالمية بإنجاز مصر بكأس العالم تفاصيل جديدة تكشفها المحامية هايدي فضالي في واقعة إتلاف سيارتها الملاكي بأكتوبر وزير التخطيط: خطة التنمية والموازنة الجديدة تستهدفان تحسين جودة حياة المواطن مجلس النواب يناقش تعديلات جديدة على رسم المغادرة ورسوم إنتاج الأسمنت أوبرا الإسكندرية تختتم موسمها الفني بحفل لعمالقة الطرب آلخميس القادم

المحافظات

القبض على مسجل وبحوزته بندقية خرطوش وكمية كبيرة من الهيروين في كفر الشيخ

ألقت مباحث مركز كفرالشيخ القبض على عاطل مسجل 39 عام ومقيم بمدينة سيدي غازي وبحوزته كمية كبيرة من المسحوق الأبيض "الهيروين" وسلاح ناري "بندقية خرطوش" أجنبية الصنع وعدد من الطلقات.

تم التحفظ على المضبوطات وإقتيادالمتهم لديوان المركز.

وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتحقيق أرباح من وراء الإتجار في المخدرات والسلاح الناري والطلقات بقصد الدفاع عن النفس وترهيب المواطنين .

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.

البداية كانت بورود معلومة للرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز مضمونها قيام أ . إ . ق . ع .39 عام عاطل ومسجل مقيم مدينة سيدي غازي بحيازته أسلحة نارية وبالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبعرض ما جاء في المعلومة على اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ، أمر بسرعة تتبع المعلومة والتأكد من صحتها.

تم عمل التحريات السرية والتي أجريت برئاسة العميد أحمد الصباحي رئيس مباحث المديرية والعقيد رامي عبد الصمد شرف الدين مفتش مباحث المنطقة المركزية "قسمي أول وثان ومركز كفر الشيخ"والرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب محمد سلطان معاون المباحث .

والتي أثبتت حيازة المدعو أ . إ .ق .ع .39 عام عاطل و مسجل لسلاح ناري وقيامه بالإتجار في المواد المخدرة "الهيروين".

أمر مدير إدارة البحث الجنائي بتتبع المتهم وضبطه حال كونه متلبساً تم استئذان النيابة العامة.

ترأس العقيد رامي عبد الصمد شرف الدين مفتش المنطقة المركزية والرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب محمد سلطان معاون مباحث المركز القوة الأمنية.

وداهمت القوة مكان تواجد المتهم ونجحت في إلقاء القبضة عليه وبحوزته سلاح ناري عباره عن "بندقية خرطوش أجنبية الصنع" و 3 طلقات وكذا 134 تذكرة هيروين ومبلغ مالي يقدر بـ 1060 جنيها .

تم التحفظ على المضبوطات وإقتياد المتهم لديوان المركز وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط اقرا بحيازته للسلاح والطلقات بقصد الدفاع عن النفس وترهيب المواطنين الأمنين والمخدر بقصد الإتجار وتحقيق أرباح من وراء الإتجار فيها والمبلغ المالي متحصلات الإتجار.

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.