النهار
الخميس 25 يونيو 2026 08:14 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شراكة بين رايز أب وتيك توك لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة رقميًا سيارة ربع نقل تُثير الجدل بطريق ترعة الإسماعيلية.. وسودانيان ينامان أعلى الحمولة في مشهد صادم ولاء هرماس: مجلس الشيوخ نجح في تحويل القضايا المجتمعية إلى توصيات تدعم صانع القرار 7 سيناريوهات تحسم مصير مصر في كأس العالم.. صدارة تاريخية هيئة الاستثمار تستضيف وفدا رفيع المستوى من مدغشقر لتعزيز التعاون الاستثماري والاقتصادي وزير الرياضة يهنئ منتخب ألعاب القوى بعد التتويج بلقب البطولة العربية بالإسماعيلية قوافل طبية ومعارض ملابس وأثاث.. الأورمان تدعم 1638 مواطنًا بالفيوم وكفر الشيخ والمنوفية قافلة طبية من مصر الخير تنهي معاناة 30 مريضًا بمستشفى سيدي براني التخصصي «الباقيات الصالحات» تنظم ندوة للتوعية بحقوق كبار السن ومواجهة إساءة معاملتهم من الملاعب تبدأ الأحلام.. «الجارحي» تدعم أطفال الجيزة بقمصان منتخب مصر مجموعة الوكالة الفرنسية للتنمية ومصر تحتفلان بعقدين من العمل وتعزيز التعاون المشترك السجن لمدة عام للمتهم في واقعة ”حمارة القليوبية” بتهمة التعدي على حيوان

المحافظات

القبض على مسجل وبحوزته بندقية خرطوش وكمية كبيرة من الهيروين في كفر الشيخ

ألقت مباحث مركز كفرالشيخ القبض على عاطل مسجل 39 عام ومقيم بمدينة سيدي غازي وبحوزته كمية كبيرة من المسحوق الأبيض "الهيروين" وسلاح ناري "بندقية خرطوش" أجنبية الصنع وعدد من الطلقات.

تم التحفظ على المضبوطات وإقتيادالمتهم لديوان المركز.

وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتحقيق أرباح من وراء الإتجار في المخدرات والسلاح الناري والطلقات بقصد الدفاع عن النفس وترهيب المواطنين .

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.

البداية كانت بورود معلومة للرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز مضمونها قيام أ . إ . ق . ع .39 عام عاطل ومسجل مقيم مدينة سيدي غازي بحيازته أسلحة نارية وبالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبعرض ما جاء في المعلومة على اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ، أمر بسرعة تتبع المعلومة والتأكد من صحتها.

تم عمل التحريات السرية والتي أجريت برئاسة العميد أحمد الصباحي رئيس مباحث المديرية والعقيد رامي عبد الصمد شرف الدين مفتش مباحث المنطقة المركزية "قسمي أول وثان ومركز كفر الشيخ"والرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب محمد سلطان معاون المباحث .

والتي أثبتت حيازة المدعو أ . إ .ق .ع .39 عام عاطل و مسجل لسلاح ناري وقيامه بالإتجار في المواد المخدرة "الهيروين".

أمر مدير إدارة البحث الجنائي بتتبع المتهم وضبطه حال كونه متلبساً تم استئذان النيابة العامة.

ترأس العقيد رامي عبد الصمد شرف الدين مفتش المنطقة المركزية والرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب محمد سلطان معاون مباحث المركز القوة الأمنية.

وداهمت القوة مكان تواجد المتهم ونجحت في إلقاء القبضة عليه وبحوزته سلاح ناري عباره عن "بندقية خرطوش أجنبية الصنع" و 3 طلقات وكذا 134 تذكرة هيروين ومبلغ مالي يقدر بـ 1060 جنيها .

تم التحفظ على المضبوطات وإقتياد المتهم لديوان المركز وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط اقرا بحيازته للسلاح والطلقات بقصد الدفاع عن النفس وترهيب المواطنين الأمنين والمخدر بقصد الإتجار وتحقيق أرباح من وراء الإتجار فيها والمبلغ المالي متحصلات الإتجار.

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.