النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 06:27 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات تعيين جديده داخل مستشفيات ووحدات الجامعة


تأتي هذه القرارات؛ في إطار رؤية واضحة لجامعة أسيوط؛ لتطوير قطاعات الجامعة، ومواكبة متطلبات التعليم، والبحث العلمي؛ من أجل تحقيق غاياتها الهادفة إلي رفع قدراتها المؤسسية، وتحسين وضعها التنافسي، والارتقاء بالمنظومة التعليمية، وتحقيق التميز، والابتكار.

وتضمنت القرارات: تجديد تعيين الدكتور ضياء الدين عبد الحميد محمد سيد الأستاذ بقسم جراحة المسالك البولية؛ مديراً لمستشفى جراحة المسالك البولية والكلى، وذلك لمدة سنتين، وتكليف الدكتور محمود مصطفى محمود محمد الأستاذ بقسم طب الأحياء المائية ورعايتها، بكلية الطب البيطري، بالجامعة؛ مديراً للمستشفى البيطري التعليمي، وذلك لمدة عام، إلي جانب تجديد تعيين الدكتور مصطفى فايز جاد الرب أحمد (زميل)؛ مديراً لمستشفى الطلاب الجامعي، التابع للمستشفيات الجامعية، وذلك لمدة سنتين.

وشملت القرارات -كذلك: تجديد تكليف الدكتور عمر سيد خليل الأستاذ المتفرغ بقسم المناهج وطرق التدريس، بكلية التربية، بالجامعة؛ مشرفاً على مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط، وذلك لمدة عام، وتجديد ندب الدكتورة منال أحمد محمد مندور الأستاذ المتفرغ بقسم الكيمياء الحيوية الطبية، بكلية الطب بالجامعة؛ للإشراف على قسم الكيمياء الحيوية الطبية، بكلية الصيدلة، وذلك لمدة عام.

وتوجه الدكتور المنشاوي؛ بخالص التهنئة لكافة الأساتذة المُكلفين بتولي هذه المناصب الجديدة، مطالباً إياهم؛ بالعمل الجاد، والمخلص؛ من أجل تحسين جودة الخدمات المقدمة، ورفع كفاءة مخرجاتها؛ بما يدعم خطوات الجامعة الجادة نحو التميز، والريادة.